المحتوى الرئيسى

تفاصيل جديدة في واقعة ''طفلة البامبرز'' بالدقهلية

03/28 18:48

أفادت إحدى شهود واقعة التعدي الجنسي على رضيعة مركز بلقاس في محافظة الدقهلية بتفاصيل جديدة في الجريمة التي أحيل المتهم بارتكابها مساء أمس الإثنين إلى محكمة الجنايات.

وقالت "إ. ج"، لمصراوي اليوم الثلاثاء: "جارتي شاهدت المتهم أثناء اصطحابه الرضيعة (ج) ذات العام وثمانية أشهر إلى داخل حجرة مهجورة وسط الأراضي الزراعية فهرعت عائدةً وأبلغتني بما رأت وبدوري غادرت منزلي مسرعة لأبلغ أهل الطفلة".

وأضافت: "بعدما غادرت منزلي بحثًا عن الجاني صادفته عائدًا بالطفلة إلى داخل منزله، حيث تناولت والدته الطفلة وأغلقت خلفهم الباب، وذلك قبل أن التقي والدة الطفلة التي كانت تبحث عن ابنتها".

وتابعت الشاهدة: "توجهنا إلى منزل المتهم، وطرقنا الباب فخرج إلينا والده نافيًا رؤيته الطفلة، ثم خرجت بعده زوجته (والدة المتهم) مؤكدةً أن الطفلة ليست بالمنزل، إلا أن شكوكنا تبدلت يقينًا بعدما سمعنا صراخ الطفلة بالداخل".

وأوضحت الشاهدة أنه حال تأكدها ووالدة الطفلة من كذب والدة المتهم اقتحمتا المنزل، حيث وجدتا الطفلة دون ملابس، غارقة في دمائها.

إلى ذلك، طالبت الشاهدة بإعدام المجني عليه بعد اعترافه الكامل بارتكاب الواقعة، واصفةً قرار إحالته إلى محكمة الجنايات بـ "القرار العادل".

وألقت مباحث مركز بلقاس القبض على المتهم، يوم الجمعة الماضي، بعد بلاغ من "ن. ص. س" بتعرض ابنتها الرضيعة لواقعة اغتصاب على يد عامل بالقرية، نُقلت إثرها إلى مستشفى بلقاس المركزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل