المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. ننشر اعترافات المتهمين بـ''قطع'' يد شاب في الشرابية

03/28 20:00

أدلى المتهمان بقطع يد الشاب أحمد طارق في منطقة الشرابية عصر السبت الماضي، باعترافات تفصيلية عن الواقعة.

وقال المتهمان إن "الواقعة بدأت بسرقة هاتف محمول، وعندما اكتشفنا أن محمد طارق -شقيق الشاب المقطوع يده- هو من قام بسرقته، توجهنا إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، وألقت الشرطة القبض عليه".

وأضاف المتهمان أن عائلة المتهم توجهت إلى منزلهما لمعاتبتهما واجبارهما على التنازل عن محضر الشرطة.

وأكد المتهمان أنهما رفضا التنازل عن محضر الشرطة، فتطور العتاب إلى مشادة كلامية ثم مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أُصيب خلالها عدة أشخاص من الطرفين.

من جهتها، أعلنت مديرية أمن القاهرة، في بيان رسمي، تفاصيل واقعة بتر يد شاب في منطقة الشرابية، وقالت إن أحداث الواقعة ترجع إلى بلاغ لقسم شرطة الشرابية يوم 22 مارس الجاري من شخص يدعى "قاسم.ح" 27 سنة عامل، بسرقة هاتفه المحمول ماركة انفكس، وتمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المتهم محمد طارق 23 سنة لا يعمل، بحوزته الهاتف المسروق.

واعترف المتهم في محضر الشرطة بسرقته من المجني عليه بأسلوب "الخطف مترجلاً" وباستدعاء الأخير تعرف على الهاتف، واتهمه بالسرقة، وحررت أجهزة الأمن محضراً بالواقعة أحاله اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أضاف البيان أنه عقب اتخاذ الإجراءات القانونية، قام شقيق المتهم "أحمد طارق" 25 سنة، عامل، وخاله "حمدي.ط" 60 سنة، عامل، ونجل شقيقه "إبراهيم.م" 21 سنة، عامل مصاب بجرح سطحى بالبطن "تم إسعافه بمستشفى شبرا العام"، بالتوجه إلى منزل "سيد.أ" وشهرته سيد الهوك 37 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعى باليد اليمنى، وجاره "عصام.س" 39 سنة عامل مصاب بجرج قطعي بالجبهة، وكدمة بالعين اليسرى، لمعاتبتهما على إبلاغ الشرطة ضد شقيق الأول (محمد طارق) فى واقعة سرقة الهاتف، ومحاولة إنهاء الواقعة ودياً.

وتابع البيان: "تطور العتاب إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا الطرفين على الأخر بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء (2 سكين) تم ضبطها، ونتج عن ذلك إصابة أحمد طارق ببتر فى اليد اليسرى والأوتار والأوردة، وتم نقله لمستشفى معهد ناصر، ولا يمكن استجوابه ومازال محجوز بالمستشفى لإجراء جراحة بكف اليد".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل