المحتوى الرئيسى

نقيب الممثلين لـ"العين": مديحة يسري لا تملك نفقات علاجها

03/28 17:12

مديحة يسري على فراش المرض

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أن الفنانة الكبيرة مديحة يسري لا تملك المال الذي يمكنها من دفع رسوم إقامتها بالمستشفى التي تخضع للعلاج بها، مؤكداً أن أحد رجال الأعمال تكفل بنفقات علاجها لمدة عام، وبعد انتهاء المدة لجأ إلى وزارة التضامن الاجتماعي، ليطلب منها المساهمة في نفقات علاج الفنانة الكبيرة، وهو ما حدث بالفعل منذ 3 أشهر تقريباً. 

وأوضح "زكي" في تصريحات لبوابة "العين" الإخبارية، أنه ذكر نموذج الفنانة مديحة يسري، للتأكيد على أن الفنانين ليسوا جميعاً قادرين على دفع الضرائب، بل إن منهم لا يملك حتى نفقات علاجه.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، المنعقد، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور حسين عيسى، رئيس اللجنة، لمناقشة اقتراح مقدم من نقابة المهن التمثيلية بشأن تعديل وسيلة السداد التي أقرها قانون الضريبة على القيمة المضافة على أعضاء نقابة المهن التمثيلية، حيث أكد أشرف زكي أن الفنانين لا يرفضون سداد الضرائب، ولكن الآليات لا تناسب الفنانين.

وأكد "زكي"، أن الفنانين لا يرفضون القانون، ولكنهم يطالبون بتعديل الآليات، مشدداً على أن هناك أكثر من جلسة ستعقد خلال الفترة القادمة بالبرلمان، للتوصل إلى نقاط اتفاق.

يذكر أن الفنانة مديحة يسري ترقد بأحد المستشفيات الخاصة منذ أكثر من عام تقريباً، حيث تعاني من مرض "هشاشة العظام"، وهو ما يمنعها من الحركة. 

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل