المحتوى الرئيسى

الرئيس الإقليمي لـ«شنايدر إليكتريك»: مناخ الاستثمار بمصر مشجع جدا

03/28 18:49

قال وليد شتا، الرئيس الإقليمى لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، إن السوق المصري يعد مركزًا إقليميًا لأعمالنا بالمنطقة، مشيرًا إلى أن مصر لديها إمكانيات هائلة لكي تصبح مركزا إقليميا للطاقة وتكنولوجيا المعلومات، ويدعم ذلك الاصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخرا، مما يجذب المزيد من الاستثمارات لمصر.

وتابع: «تولي شنايدر إليكتريك، اهتمامًا خاصًا بالسوق المصري، باعتباره من الأسواق الإقليمية التي تنطلق منها للعديد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والقارة الأفريقية».

وأكد «شتا»، خلال مؤتمر صحي للإعلان عن خطط أعمال الشركة بالسوق المصري، على ضرورة تبني منهج جديد في إدارة الموارد، والتي يأتي على رأسها الطاقة، وأصبحت تكنولوجيا المعلومات أداة لا غنى عنها لتحقيق التكامل في العمليات الإنتاجية.

فيما قال المهندس محمد شاهين، نائب رئيس الشركة لقطاع الصناعة، إن «شنايدر اليكتريك» تحرص باستمرار على تلبية احتياجات عملائها، وتقديم منتجات وحلول تناسب استخدامهم بشكل مباشر، وتحقيق الكفاءة والتوازن بين التكلفة ومستوى الأداء، ومساعدة الأشخاص والشركات سواء الحكومية أو الخاصة والمصانع على توفير استهلاك الطاقة بأقل التكاليف الممكنة.

ومن جانبه، أوضح المهندس نادر غبور، نائب رئيس الشركة، ومدير مركز المشروعات الإقليمي، إن «شنايدر إليكتريك» تساهم بشكل أساسي في تنفيذ استراتيجية قطاع الكهرباء المصرى للوصول إلى إنتاج 20% من الطاقات المتجددة بحلول عام 2022، عن طريق تقديم حلول إدارة الطاقة للمساعدة فى تقليل التكلفة التشغيلية وتلافي الأعطال بشكل مسبق.

ولفت «غبور»، إلى أن الشركة ساهمت في الكثير من المشروعات القومية والعملاقة منها: الإشتراك فى إنشاءات تطوير حقل غاز ظهر، من خلال تركيب مجموعة اللوحات الكهربائية ذات الجهد المتوسط واللوحات المعزولة ولوحات الكهربائية ذات الجهد المنخفض، ومحولات التوزيع، ومزودات الطاقة غير المنقطعة ونظام التحكم.

كما اشتركت الشركة في المرحلة الرابعة من إنشاءات مناجم السكري للذهب، ومشروع التغذية الكهربائية للسفن بالمواني، ومحطة ضخ مياة توشكا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل