المحتوى الرئيسى

وفد «قومي حقوق الإنسان» يزور مركز العلاج الطبيعي للقوات المسلحة بالعجوزة | المصري اليوم

03/28 15:42

زار وفد من القومي لحقوق الإنسان المركز الطبي الطبيعي والتأهيل بالقوات المسلحة بالعجوزة، الثلاثاء، في إطار دور المجلس القومي لحقوق الإنسان لتعزيز مسيرة حقوق الإنسان والتواجد الفعلي على أرض الواقع، ووفقا لخطة وضعها المجلس القومي لحقوق الإنسان لزيارة عدد من المستشفيات ودور التأهيل والرعاية الصحية ودور الأيتام ورعاية المعاقين بمختلف محافظات الجمهورية.

وقال الدكتور صلاح سلام، عضو المجلس ورئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، إن المركز أنشئ عام 1954 ومر بعدد من مراحل التطوير والتوسعات التي صبت في مصلحة المواطن المصري.

وأكد «سلام» في بيان، أن بعثة المجلس التقت في بداية عملها مع رئيس المركز والذي اطلعنا على طبيعة سير العميلة العلاجية بالمركز.

وأشار إلى أن المركز به قسمان للعلاج القسم الأول جراحي ويقوم بجميع العمليات الجراحية والثاني تأهيلي ويتلقي المركز جميع الحالات سواء أن كانت مدنية أو عسكرية وأشار إلى أن المركز يقدم خدماته للجميع ولا يهدف للربح وقد التقت البعثة بعدد من كبار الأطباء العاملين بالمركز والاستشاريين الأجانب والذين يوفرهم المركز بتقديم جميع الخبرات العالمية يضعها في خدمة المرضى دون تمييز فكل في تلقي العلاج سواء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل