المحتوى الرئيسى

اليوم. .احتفالية للرى ومستشفى '57357' بعنوان 'تعزيز المجتمع والبيئة المستدامة '

03/28 14:07

تحتفل إدارة الخدمة الاجتماعية الطبية بمستشفي سرطان الأطفال 57357، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري، باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية تحت شعار"تعزيز المجتمع والبيئة المستدامة "، وتقام الاحتفالية بقاعة مؤتمرات المستشفى.

يحضر الاحتفالية رجب عبد العظيم، وكيل وزارة الموارد المائية والري، ونخبة من قيادات المجتمع وممثلي الجمعيات الأهلية، ورؤساء الجامعات، وعمداء كليات الخدمة الاجتماعية، والفنانين وبعض الشخصيات الرياضية.

قالت وزارة الرى، إنه نظرًا لأهمية الحفاظ على المياه وترشيدها وحمايتها من أخطار التلوث، وضرورة تكاتف جميع الجهات والوزارات ومنظمات المجتمع المدنى لتحقيق تلك الأهداف، تم إشراك مجموعة من أطفال مستشفى 57357، فى عرض مسرحى يتناول نقطة المياه وطرق ترشيدها والاستفادة من كل قطرة من أجل حياة كل فرد.

يحمل العرض المسرحى عنوان (حافظ عليها تلاقيها) فهى دعوة يتم إطلاقها من خلال الأطفال لمشاركة الجميع فى الحفاظ على هذا المورد الهام للحياة.

يذكر أن وزارة الموارد المائية والرى، وقعت بروتوكول تعاون مع مؤسسة مستشفى أورام الأطفال 57357، فى شهر أغسطس العام الماضى، لترشيد استخدام المياه والحفاظ على كل قطرة من الإهدار، وحماية المياه من التلوث، وتوفير التوعية الصحية.

تأتى الاحتفالية لإبراز أهمية ودور الخدمة الاجتماعية في مستشفي سرطان الأطفال، والتأكيد علي دور الأخصائي الاجتماعي فى ترسيخ القيم الاجتماعية فى المجتمع، وتم إطلاق شعار نقطة المياه حافظ عليها تلاقيها خلال الاحتفالية من خلال عرض مسرحى سيقوم بتمثيله مجموعة من أطفال المستشفى.

تجمهر أهالى قرية البصارطة بمحافظة دمياط، وقطعوا الطريق العام الواصل بين عزب النهضة والبصارطة، على خلفية مقتل حازم الأمير ـ 42 سنة ـ رقيب شرطة بمركز شرطة دمياط"، على أيدى مثلمين تابعين لتنظيم الأخوان ...

لاقت الحملة التى دشنها عدد من أهالى محافظة دمياط، لمقاطعة شراء الأسماك قبولاً بين المواطنين، بمشاركة أهالى فارسكور ودمياط، حيث تم العزوف عن شراء الأسماك للحد مما أطلقوا عليه "جشع التجار". كما شارك ...

احتفلت جامعة المنيا بـ"اليوم العالمي للأرض"، بإطفاء أنوار الجامعة لمدة ساعة كاملة، من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءاً، وإضاءة الشموع، للمشاركة في "ساعة الأرض"، وذلك بهدف نشر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل