المحتوى الرئيسى

إزالة 199 حالة تعدٍ على بحيرة المنزلة

03/28 14:33

إزالة 199 حالة تعدٍ على بحيرة المنزلة

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، بالتنسيق مع مديريات أمن الدقهلية، ودمياط، بورسعيد، وقطاع مصلحة الأمن العام، حملات أمنية على بحيرة المنزلة، تمكنت خلالها من إزالة 199 حالة تعد، فضلا عن ضبط 6 قطع سلاح ناري، و126 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وتنفيذ ألفا و267 حكما قضائيا متنوعا.

وأسفرت نتائج هذه الحملات في نطاق مديرية أمن الدقهلية، عن ضبط بندقية آلية، وبندقية خرطوش وطلقة من ذات العيار، وضبط 77 قضية تعد متنوعة على البحيرة، فضلا عن إزالة التعديات على مساحة 90 فدانا، عبارة عن "أحواش سمكية وسدود"، وإزالة غرائز خشبية تقدر بـ1200 غريزة داخل البحيرة، وتنفيذ 494 حكما قضائيا متنوعا.

كما أسفرت نتائج الحملات في نطاق مديرية أمن بورسعيد، عن ضبط عاطل بدائرة قسم المناخ، تبين أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا سرقة بالإكراه، ومقاومة سلطات، وخطف، وشروع في قتل، وسلاح، وضرب، وتبديد، بإجمالي 26 قضية متنوعة، بمجموع أحكام 330 سنة، حيث ضبط بحوزته بندقية آلية و20 طلقة.

كذلك تم ضبط صياد بمنطقة البشتير بدائرة قسم شرطة الجنوب، داخل بحيرة المنزلة، بحوزته بندقية آلية، وضبط 21 قضية تعد متنوعة على البحيرة، وإزالة التعديات على مساحة 10 أفدنة "أحواش سمكية وسدود"، وتنفيذ 52 حكما قضائيا متنوعا.

في السياق ذاته، شملت النتائج في نطاق مديرية أمن دمياط، ضبط بندقية آلية، وفرد محلي، و105 طلقة نارية مختلفة الأعيرة بحوزة عدد من الصيادين بدائرة مركز شرطة فارسكور، أحدهم محكوم عليه بالسجن 15 سنة في قضية سرقة بالإكراه، فضلا عن ضبط 101 قضية تعد متنوعة على البحيرة، وإزالة التعديات على مساحة 81 فدانا، عبارة عن "أحواش سمكية وسدود"، وتنفيذ 721 حكما قضائيا متنوعا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل