المحتوى الرئيسى

دورتموند يبدأ التحضير للديربي باستقبال ريوس وأوباميانج

03/28 13:22

بدأ فريق بروسيا دورتموند (الثلاثاء) تحضيراته للقاء نظيره شالكه، في ديربي الرور السبت بملعب فيلبس آرينا، لحساب الجولة رقم 26 من عمر الدوري الألماني.

وذكرت صحيفة "رور ناشرشتين" الخاصة بأخبار ناديي نهر الرور شالكه ودورتموند أن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، والحارس رومان بوركي، واليوناني جريشن سوكراتيس، انتظموا في مران دورتموند الثلاثاء في بداية التحضير لديربي الرور، في حين بدأ ماركو ريوس نجم الفريق ينخرط تدريجيا في التدريبات بعد عودته من الإصابة.

وكان بوركي تواجد مع سويسرا في فوز 1-0 على لاتفيا في تصفيات كأس العالم 2018، بينما تواجد أوباميانج مع منتخب بلاده الجابون في تعادل 2-2 الودي مع غينيا الجمعة، أما سوكراتيس فظهر مع اليونان في تعادل 1-1 مع بلجيكا في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال السبت الماضي.

ومن جانبه، يجري ريوس تدريبات الركض حول الملعب في إطار برنامجه التأهيلي للعودة من الإصابة التي ألمت به في الفخذ خلال مباراة باير ليفركوزن (6-2) في الجولة 23 للبوندسليجا.

وكانت صحيفة "بيلد" سبق أن أكدت عودة ريوس لوصيف البوندسليجا في أعقاب ديربي الرور، وبالتحديد في الكلاسيكو أمام بايرن ميونيخ في الثامن من شهر أبريل المقبل بملعب إليانز آرينا.

الجدير بالذكر أن دورتموند يحتل المركز الثالث في البوندسليجا برصيد 46 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريد بول لايبزيج الثاني، و16 نقطة عن المتصدر بايرن ميونيخ.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل