المحتوى الرئيسى

وزير التنمية المحلية يطالب بتحقيق المشاركة الاجتماعية لتوفير فرص عمل بأسوان

03/28 20:16

شارك الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، واللواء مجدى حجازى محافظ أسوان في مؤتمر موسع لعرض أهم الإنجازات والتحديات التى شهدتها أسوان منذ بداية 2016 وحتى الآن، وأيضا لمناقشة الرؤية وخطط التنمية المستقبلية للمحافظة فى ضوء المخطط الاستراتيجي لها 2052 من أجل تحقيق التنمية المستدامة بالمحافظة فى مختلف القطاعات.

حضر المؤتمر مدير أمن أسوان ومساعد المحافظ بجانب السكرتير العام والمساعد للمحافظة، علاوة على عدد كبير من القيادات التنفيذية بمختلف القطاعات الحكومية بالمحافظة.

وقال وزير التنمية المحلية إن ما يحدث من تنمية فى أسوان يعد بمثابة سد عالي جديد لا يقل أهمية عن السد العالي الحالي، كما أنه يدل على وجود فكر واع وجهود مخلصة من كافة الجهات التنفيذية تحت قيادة محافظ الإقليم والذى توج بحصول المحافظة على دعم إضافى من صندوق تحيا مصر يقدر بـ286.5 مليون جنيه لمساندة جهود التنمية المستدامة بالمحافظة بمختلف قطاعات البنية الأساسية والخدمية.

وطالب هشام الشريف بضرورة بذل المزيد من الجهود المكثفة وتحقيق المشاركة الإجتماعية الجادة من أجل توفير فرص العمل بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وأيضا فى مجال محو الأمية لتكون أسوان سنغافورة أخرى بناء على أفكار وخطط تنموية مدروسة ومنظمة ترتكز على الإستغلال الجيد لكافة الموارد والثروات التي تمتلكها كل محافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل