المحتوى الرئيسى

نيمار: من الصعب الفوز على البرازيل حاليًا

03/28 11:26

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، أنه من الصعب الفوز على منتخب بلاده في الوقت الحالي.

وقال نيمار، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السامبا، أمام باراجواي، المقرر لها فجر الأربعاء، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018: "من الصعب الفوز على البرازيل في الوقت الراهن، لقد تحسنا كثيرا، نحن ندرك أن علينا أن نبقى متواضعين ونُحافظ على العمل الجاد".

وأضاف عن الاشادة التى تلقها بعد ظهور المنتخب البرازيلي بشكل جيد، خاصة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله بالبارسا: "البرازيل عادت هذا المُنتخب لم يستحوذ على اهتمام ميسي فقط بل اهتمام الكثيرين غيره، نحن نلعب كرة قدم جيدة مرة أخرى".

وحول فوز منتخب بلاده على الأرجنتيني  بقيادة ميسي بثلاثية دون رد في تصفيات المونديال، أكد نيمار: "الأمر لا يتعلق بالفوز على ميسي بقدر ما يتعلق بعودة البرازيل لتكون البرازيل مرة أخرى".

واستطرد: "ليس هناك ما يدعى الاعتماد على نيمار، جاء الأستاذ تيتي وغير أسلوبنا في اللعب وحافظ على اللاعبين وغير النمط".

وأثنى نيمار على تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي قائلاً: "يا إلهي كم كان صعبًا اللعب ضد هذا الرجل، لم يسمح لي بالتنفس خلال مباريات سانتوس وكورينثيانز".

وحول قراره بالتنازل عن شارة قيادة المنتخب البرازيلي، أكد مهاجم برشلونة: "اتخذت هذا القرار بعد دورة الالعاب الاولمبية بسبب كل ما قالوا عني، شعرت أنه ليس الوقت المناسب لحمل هذه الشارة".

وواصل حديثه: "عندما كان لدي 11 عامًا لم أفوت أي مُباراة لسانتوس من أجل دييجو وروبينيو. دييجو هو مثلي الأعلى واليوم هو زميلي في الفريق". 

وشدد: "قميص البرازيل ثقيل جدًا وهذا القميص لا يلعب لوحده، علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتكريمه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل