المحتوى الرئيسى

شهادة جارة المتهم باغتصاب "طفلة البامبرز" - E3lam.Org

03/28 15:53

سجلت الإعلامية ريهام سعيد تقريرا مصورا من قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وهي القرية التي شهدت عملية اغتصاب طفلة لم تُكمل العامين والتي عرفت بـ”طفلة البامبرز” على يد رجل يبلغ من العمر 35 عاما.

ظهرت في التقرير الذي عرض خلال حلقة الاثنين من برنامج “صبايا الخير” المذاع على قناة “النهار وان”، جارة المتهم التي شهدت واقعة اختطاف الطفلة، ووجودها في منزل المتهم، حيث قالت السيدة إن الحادث وقع وقت صلاة الجمعة، حيث كانت هي أعلى سطح منزلها تجمع الحمام، ومن هنا رأت الواقعة.

أوضحت أنها رأت هذا الرجل ومعه طفلة، داخل إحدى الغرف المقابلة لمنزلها، لكنها اعتقدت أنها ابنة شقيقته، مضيفة: “بعد 5 دقايق كدة خرج وساب الطفلة.. بس هى خرجت بعده وهى بتصرخ”، مشيرة إلى أن عقب ذلك مباشرة جاءت والدة المتهم وحملت الطفلة ودخلت منزلها.

تابعت أنها فور رؤية ذلك، تحدثت مع جارتها عن الواقعة، وتصادف مرور أم الطفلة باحثة عنها بعد تغيبها عن المنزل، وبدورها أخبرتها أنها بمنزل الخاطف، مؤكدة أنهم لم يتوقعوا ما حدث.

استكملت حديثها قائلة: “روحنا لأم المتهم وقلتلها هاتي البنت يا أم إبراهيم قالتلي معنديش بنات”، مما دفعها هي وأم الطفلة إلى اقتحام المنزل وأخذها، حيث تواجدت خلف باب المنزل، واكتشفوا قيام والدة المتهم بخلع “البامبرز” الخاص بها لتحميمها حتى لا تُكتشف الجريمة.

قالت جارة المتهم إن عقب الواقعة هرب الجاني من القرية، مؤكدة انه من الأساس ليس من أبناء قرية دملاش، كما تم القبض عليه من داخل مقابر قرية مجاورة.

عقب ذلك، صوّرت ريهام سعيد من “زريبة مواشي” تابعة لمنزل المتهم، قام الأهالي بحرقها عقب الحادث، حيث قالت: “لما كنا بنشوف الفلاحين والغيطان مكنش بس جمال الطبيعة اللي بيميزهم لكن كمان جمال العادات والتقاليد والأخلاق.. وكان عندي حق لما قلت قبل كدة على قاتل الطفلة زينة يا حيوان.. دلوقتي بقى عندنا حيوانات كتير”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل