المحتوى الرئيسى

ما اسم القناة التي تعرض برنامج سما المصري الديني؟

03/28 13:43

رفضت الفنانة الاستعراضية سما المصري الكشف عن اسم القناة التي قالت إنها تعاقدت معها لتقديم برنامج ديني باسم "عقوق الوالدين" يعرض في شهر رمضان.

واكتفت "سما" بالقول لـ"صدى البلد"، إنها لا تريد أن تفصح عن اسمها حاليا، ولكنها قناة كبيرة ومعروفة.

عدم كشف الفنانة يطرح العديد من علامات الاستفهام حول صدقها، خاصة أن كثيرين يرون أن الأمر كله ما هو إلا محاولة لإثارة الجدل والبقاء في دائرة الأضواء، علما أن قناة فضائية واحدة لم تعلن عن تعاقدها مع "سما" حتى الآن، الأمر الذي يمكن أن يشير إلى "فنكوش" جديد في دنيا الإعلام.

وكانت الفنانة قد كشفت عن تفاصيل برنامجها الجديد، الذي قالت إنها تنوي تقديمه في شهر رمضان المبارك على احدى القنوات الفضائية، ويحمل اسم "عقوق الوالدين"، والذي أثارت به الجدل مؤخرًا.

وقالت إن البرنامج اجتماعي ديني، تقوم من خلاله باستضافة عدد من رجال الدين ومحاورتهم في أحد الموضوعات، وتأخذ منهم الرأي الشرعي حولها.

وأشارت سما إلى أنها لا تعلم هل سيوافق رجال الدين مجالستها في برنامجها من عدمه، لافتة إلى أنها تتمسك بالشفافية مع الضيوف وأن يعلمون بأنها مقدمة البرنامج أولًا.

وأوضحت أنها لا تستبعد رفض رجال الدين الظهور معها في برنامجها، فهناك منهم أصحاب الرأي الوسطي الذين لا يرفضون الظهور مع غير المحجبات في البرامج التليفزيونية.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل