المحتوى الرئيسى

هاني دانيال يترشح لجائزة صناع الأمل لرفع المعاناة عن الأطفال اللاجئين

03/28 00:15

ترشح الكاتب الصحفي هاني دانيال للفوز بجائزة صناع الأمل، التى تقدمها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد ال مكتوم العالمية، وتهدف إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في عالمنا العربي، والتى لمع من خلالها رجال ونساء من مختلف الأعمار عملوا بروح متفانية وقلوب نقية من اجل خدمة مجتمعاتهم ورفعة أوطانهم.

وستكرم المبادرة هؤلاء العاملين، من خلال دعمهم ماديا ومعنويا وابراز دورهم الفعال للمجتمع.

وأعلنت بعض المؤسسات دعمها للكاتب الصحفي هاني دانيال ومنها “جمعية المصرية للتوعية والتنمية الشاملة، والجمعية المصرية للمشاركة والتنمية المستدامه، المؤسسة الإيزيدية في هولندا”.

وأكدت هذه المؤسسات أن دعمهم لدنيال ليس لدوره الاعلامى فقط، وإنما للتطوع فى محاولة التخفيف عن معاناة الأطفال اللاجئين ومحاولة رسم بسمة على وجوهم فى ظل الأوضاع الكئيبة التى يمرون بها مع أسرهم.

ويعمل دانيال على مشروع نحو نجدة الأطفال اللاجئين وحمايتهم من مخاطر الحروب منذ ديسمبر 2014.

ويهتم الاعلامى هانى دانيال برصد قصص ومآسٍ إنسانية من قلب مخيمات اللاجئين السوريين بلبنان وتركيا، عبر زيارات خاصة لمخيمات اللاجئين على نفقته الشخصية ورصد معاناة وقصص اللاجئين ونشرها فى الصحف ومواقع التواصل الاجتماعى باللغات العربية والانجليزية، والفضائيات المصرية والعربية وإثارة هذه المعاناة، والقاء الضوء على ما تعرضت له الأقليات الدينية فى العراق على يد التنظيمات الارهابية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل