المحتوى الرئيسى

الفيفا يتوعد 'ميسي' بعقوبة وإجراء تأديبي بسبب الحكام

03/28 10:52

كشفت الصحافة الأرجنتينية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يدرس إمكانية توقيع عقوبة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بدعوى إهانته للحكم البرازيلي ساندرو ريتشي، خلال المباراة التي فازت بها الأرجنتين على تشيلي 1-0، الخميس الماضي، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأشارت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية في صدر صفحتها الأولى، إلى أن "فيفا" أبلغ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أنه بصدد اتخاذ إجراء تأديبي ضد اللاعب ليونيل ميسي، حيث إن الإهانات التي وجهها للحكم البرازيلي تعد خرقًا واضحًا للائحة المخالفات.

وأضافت "كلارين": "لجنة الانضباط التابعة لفيفا، تفكر في توقيع عقوبة بسبب المخالفات الجسيمة التي أبلغ عنها الحكام".

وذكرت وكالة "دي. واي. إن" الأرجنتينية للأنباء أن "فيفا" أبلغ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بفتحه تحقيقًا في الواقعة المذكورة، وأن الأرجنتين أمامها فرصة حتى الثلاثاء للرد على الاتهامات الموجهة لميسي.

ويقود النجم الأرجنتيني منتخب بلاده اليوم الثلاثاء، في مباراته المصيرية أمام بوليفيا، بالتصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وبعد أن يتلقى "فيفا" رد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، سيدرس إمكانية توقيع عقوبة على ميسي، وهو ما قد يعني غيابه عن مباراة بوليفيا في حال إقرار العقوبة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل