المحتوى الرئيسى

فيدرر يتغلب على الأرجنتيني ديل بوترو بسهولة في بطولة ميامي

03/28 12:02

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (رويترز)

قدم السويسري روجر فيدرر أداء رائعا آخر ليتغلب على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو بسهولة في الدور الثالث لبطولة ميامي المفتوحة للتنس.

اقرأ أيضا: فيدرر يواصل تألقه ويبلغ الدور الثالث ببطولة ميامي المفتوحة للتنس

وأبهر فيدرر الجمهور في مجمع كراندون بارك ليفوز على ديل بوترو 6-3 و6-4 خلال أكثر من 80 دقيقة بقليل.

ولم يستسلم ديل بوترو بطل أمريكا المفتوحة السابق، والذي حظي بدعم من مجموعة كبيرة من الجماهير الأرجنتينية، بسهولة ولكن كسرا واحدا للإرسال في كل مجموعة كان كافيا ليتقدم فيدرر للدور الرابع.

وبعد ضربة أمامية رائعة حقق فيدرر فوزه 16 على اللاعب الأرجنتيني مقابل خمس هزائم ليتلقى تحية كبيرة من الجماهير.

وخسر فيدرر "35 عاما"، الذي غاب عن النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة، مباراة واحدة فقط هذا الموسم أمام الروسي يفجيني دونسكوي في فبراير شباط الماضي.

وكان فيدرر، الذي توج بلقبه 18 في البطولات الأربع الكبرى عندما تغلب في خمس مجموعات مثيرة على غريمه الاسباني رفائيل نادال في استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي، من أبرز اللاعبين في بداية الموسم ولكن لم يكن له أي ند في الأسبوعين الماضيين في الولايات المتحدة.

وفاز فيدرر بلقب انديان ويلز دون خسارة أي مجموعة ولم يخسر مجموعة في أول مباراتين في ميامي.

وسيواجه فيدرر في الدور المقبل الاسباني روبرتو باوتيستا اجوت المصنف 14 في البطولة الذي تعافي من بداية بطيئة ليفوز على الأمريكي سام كويري المصنف 22 بنتيجة 3-6 و6-2 و6-3.

وتغلب التشيكي توماس برديتش المصنف العاشر على جيل مولر لاعب لوكسمبورج والمصنف 24 بنتيجة 6-3 و6-4 بينما فاز الفرنسي ادريان مانارينو على الكرواتي بورنا تشوريتش 6-4 و2-6 و7-6.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل