المحتوى الرئيسى

سما المصري : شيخ أزهري وافق على الظهور في برنامجي الديني - E3lam.Org

03/27 23:45

قالت الراقصة سما المصري إن قناة وصفتها بـ”الكبيرة” عرضت عليها تقديم برنامج “اجتماعي ديني” عن عقوق الوالدين، على أن تقدمه في رمضان، وسيتم الإعلان عن تفاصيل البرنامج واسم القناة في مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل.

أضافت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة المحور، انها مثل الكثيرين، اندهشت من اختيار القناة لها، وسألت عن سبب اختيارها، فقيل لها بصراحة أن ظهورها “ترافيك” للقناة.

أكدت أنها احترمت صراحة القناة معها، التي أكدت لها أنها ستكون “مذيعة فقط”، لكنها سألتهم “هل كلمتوا شيوخ ووافقوا عشان يطلعوا معايا؟”، وأكدوا لها أنهم بالفعل تحدثوا مع أحد شيوخ الأزهر وأنهم رتبوا كل هذه الأمور.

أشارت إلى أن المسألة الخلافية الآن بينها وبين هذه القناة هي طلب ارتداء الحجاب، حيث رفضك ذلك، قائلة: “أنا مش محجبة ومش هضحك على الناس.. بس قالولي عشان عالم الدين اللي قاعد.. فقلت لهم مش هو عارف ان سما المصري المذيعة؟”.

انتقدت الهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنهم لم يروا البرنامج، وأشارت إلى أنها ستكون محاورة فقط، ولن تصدر فتاوى دينية حتى تتعرض لهذا الهجوم الكبير.

وحول ما إذا كان هذا الأمر من باب “الفرقعة الإعلامية” قالت: “في ألف حاجة أعمل بيها فرقعة غير اني اقدم برنامج ديني”، مؤكدة انها تريد تقديم شيء جاد ومفيد للناس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل