المحتوى الرئيسى

فيرديناند يكسب رهانه على ثلاثي شباب إنجلترا

03/27 21:25

أبدى ريو فيرديناند مدافع منتخب إنجلترا السابق سعادته بصحة توقعه بتألق إيريك داير ومايكل كين وجون ستونز ثلاثي المنتخب الإنجليزي الحالي، عندما كانوا لاعبين في صفوف منتخب الشباب تحت 21 عاما في 2015.

وكان نجم مانشستر يونايتد السابق قد نشر تغريدة في يوليو 2015 قال فيها "أفضل 3 مدافعين في منتخب إنجلترا تحت 21 عاما هم ستونز وكين وداير".

فيرديناند ينهار "باكيا" على الهواء بسبب زوجته

وأعاد فيرديناند نشر تغريدته بعد مشاركة الثلاثي في فوز إنجلترا مع ليتوانيا بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا لمونديال 2018 (الأحد)، مع تعليق: "تغريدتي في 2015، من الجيد أن أرى هذا الثلاثي يشارك مع المنتخب الأول، الجيل القادم".

الجدير بالذكر أن ستونز (22 عاما) مدافع مانشستر سيتي وأغلى مدافع في العالم، انضم للمنتخب الأول في 2014 وشارك معه في 17 مباراة، وهو نفس عدد المباريات التي شارك فيها داير لاعب توتنهام (23 عاما) مع المنتخب الأول منذ 2015، علما بأنه يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والوسط المدافع.

وفي المقابل فإن كين (24 عاما) مدافع بيرنلي تم استدعائه مؤخرا لتمثيل المنتخب الأول، وشارك في المباراة الودية أمام ألمانيا التي خسرها الأسود الثلاثة بهدف نظيف، بجانب مباراة ليتوانيا.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل