المحتوى الرئيسى

نائب رئيس البرلمان العربى: ملك البحرين يعى الخطر الدائم على الأمة العربية ولا سبيل إلا لم الشمل

03/27 20:26

قال أحمد رسلان نائب رئيس البرلمان العربى تعليقا على زيارة ملك البحرين إلى الدولة المصرية اليوم، إن ملك البحرين يعى الخطر الدائم على الأمة العربية، ولا سبيل إلا لم الشمل، متابعا: البحرين محبة لمصر ومقدرة دور مصر ورئيسها فى مكافحة الإرهاب نيابة عن الشرق الأوسط والعالم بأكمله.

وأضاف رسلان لـ" برلمانى" أن الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس السيسى تقدر كافة الأشقاء العرب، وأن قيادة مصر دائما تدعو للتوحد ولم الشمل ومواجهة الإرهاب، موضحا أن زيارة ملك البحرين تأتى للتنسيق من أجل إنجاز القمة العربية، وهناك العديد من رؤساء وملوك الدول العربية فى زيارات مستمرة للدولة المصرية انطلاقا من إيمانهم بأن دور مصر لا يمكن إغفاله.

وتابع نائب رئيس البرلمان العربى، ردا على سؤال: هل الفترة المقبلة ستشهد تحركا للبرلمان العربى لإنهاء الخلاف المصرى السعودى، أن البرلمان العربى يعمل على لم شمل المجتمع العربى وتنقية الاجواء العربية وتصفية الخلافات بين الدول لموجهة أى خطر.

كان ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وصل إلى مطار القاهرة اليوم الأثنين فى زيارة للبلاد تستغرق يومين، بهدف تعزيز سبل التعاون الثنائى بين الدولتين على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياسية، بجانب مناقشة آخر المستجدات بالنسبة للأزمات التى يمر بها عدد من دول المنطقة، وكان فى استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسى.

تأتى الزيارة فى إطار تنسيق المواقف المصرية البحرينية فى مختلف قضايا المنطقة، وذلك قبل انطلاق أعمال القمة العربية التى تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية ٢٩ مارس.

مباحثات ثنائية بين السيسى وملك البحرين يعقبها جلسة موسعة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل