المحتوى الرئيسى

أخرها السفير الإسرائيلي.. 4 شائعات هزت 'السوشيال ميديا' في أسبوع

03/27 19:07

"أسبوع الشائعات".. يعد هذا هو الوصف المثالي للأيام القليلة الماضية، حيث انطلقت خلال السبعة أيام الماضية عدة شائعات، كان آخرها حضور السفير الإسرائيلي حفل زفاف نجل الدكتورة منى عبد الناصر، ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس، فيديو قالوا إنه للسفير الإسرائيلي في القاهرة، ديفيد جوفرين، وهو يرقص في حفل زفاف نجل الدكتورة منى عبد الناصر، ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، الأمر الذي أشعل غضب المصريين باعتبار عبد الناصر أكثر الزعماء العرب معاداة لإسرائيل.

واتضح أن الشخص الذي قيل إنه السفير الإسرائيلي، هو العريس نفسه أحمد أشرف مروان، نجل الدكتورة منى جمال عبد الناصر، ومن جانب آخر، أكد الإعلامي محمد الغيطي، أن السفير الإسرائيلي متواجد حاليًا في إسرائيل، ولم يحضر حفل الزفاف.

فيديو آخر تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ثلاثة أيام، واتضح أنه غير صحيح، وأظهر الفيديو انتقال الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من المستشفى إلى منزله بموكب.

وأكد فريد الديب محامي مبارك، عدم صحة الفيديو، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، قائلًا "إنه تم الترتيب لمغادرة الرئيس الأسبق مبارك عبر الطائرة قبل وصوله لمنزله بيوم واحد، وسط إجراءات أمنية عادية، وأن بعض الصحف اعتادت نشر الأكاذيب عن الرئيس الأسبق"، لافتًا إلى أنه لم يكن هناك أي موكب أو مستقبلون له.

"بسم الله الواحد الروم القدس الرحمن الرحيم"، جملة قالتها الفنانة نشوى مصطفى في المركز الكاثوليكي للسينما المصرية أثناء تكريمها، وتسببت في انتشار شائعات بشأن تنصيرها، وردت نشوى على ذلك من خلال منشور على صفحتها الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في يوم 21 مارس، كتبت فيه "أشهد إن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمدا رسول الله، أنا مسلمة ديني الإسلام، ورسولي سيدنا محمد "ص".

ونفى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي، تنصير النجمة على يديه، مشيرًا إلى أن المركز يعمل به عدد كبير من المسلمين، ولا يسعى لتنصير أحد لكنه يحترم الجميع وينشر قيم المحبة والخير والسلام.

زواج دينا الشربيني وعمرو دياب

كان للفنان عمرو دياب، النصيب الأكبر من الشائعات، حيث تداولت أنباء عن زواجه من الفنانة دينا الشربيني، واحتفالهما بعقد القران في أحد المطاعم بالزمالك، وعلى الرغم من تكذيب هدى الناظر، مديرة أعمال الفنان، خبر زواجه، إلا أن الأخبار بشأن زواجهما مازالت مستمرة.

وتداول رواد مواقع التواصل منشور للفنان عمرو عبد العزيز، كتبه منذ أربعة أيام، أكد فيه زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، موضحًا أن الزواج تم في إطار رسمي وليس زواجًا عرفيًا.

تجمهر أهالى قرية البصارطة بمحافظة دمياط، وقطعوا الطريق العام الواصل بين عزب النهضة والبصارطة، على خلفية مقتل حازم الأمير ـ 42 سنة ـ رقيب شرطة بمركز شرطة دمياط"، على أيدى مثلمين تابعين لتنظيم الأخوان ...

لاقت الحملة التي دشنها عدد من أهالى محافظة دمياط لمقاطعة شراء الأسماك قبولا بين المواطنين، بمشاركة أهالى فارسكور ودمياط، حيث تم العزوف عن شراء الأسماك للحد مما أطلقو عليه "جشع التجار". كما شارك عدد ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل