المحتوى الرئيسى

وزير التعليم العالي يفتتح الملتقى الوظيفي الثامن بجامعة المستقبل

03/27 19:02

نظمت جامعة المستقبل ملتقى التوظيف السنوي بمقر الجامعة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، بمشاركة، أكثر من 50 شركة محلية وعالمية.

افتتح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، فعاليات الملتقى، وتفقد جناح المعرض الذي يضم العديد من الشركات المصرية والعربية والعالمية، وتوفر للطلاب فرص التدريب بهذه الشركات ومنها شركات للأدوية، والهواتف الخلوية، وشركات تكنولوجية، وغيرها.

وفي ختام الجولة توجه الوزير بالشكر والتقدير لأسرة جامعة المستقبل لتنظيم هذا الملتقى، والجهد المبذول فيه لتوفير بيئة ممتازة للنجاح وتهيئة المناخ أمام أصحاب الأعمال والشركات والمؤسسات الكبرى للحصول على احتياجاتها من مختلف التخصصات.

وأكد الدكتور عبادة سرحان، رئيس جامعة المستقبل في مصر، أن الجامعة تنظم هذا المؤتمر السنوي للتوظيف لحرصها علي تأهيل و تدريب الشباب لسوق العمل، وتوفير المزيد من فرص العمل ويأتي الملتقى، تأكيدًا على سعى الجامعة المتواصل للبحث عن مستقبل أفضل لخريجيها وطلابها.

وشدد سرحان على ضرورة مشاركة خريجي وطلاب جامعة المستقبل في الملتقى، وحثهم علي تقديم سيرهم الذاتية للشركات المشاركة لكي يتمكنوا من الحصول على فرصة عمل حقيقية وقيمة في بداية مشوارهم المهني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل