المحتوى الرئيسى

سقوط تشكيل سرقة محتويات السيارات بالإسماعيلية

03/27 19:00

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث قسم شرطة ثالث من القبض على أكبر تشكيل عصابي تخصص في تكسير زجاح السيارات وسرقة محتوياتها.

وكان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود عدد من بلاغات سرقة محتويات السيارات دائرة قسم ثالث.

وعلى الفور تم تكليف العقيد إبراهيم النجار، مفتش مباحث المدينة والرائد محمد سليمان رئيس مباحث قسم شرطة ثالث بالتحري في سرية حول تلك الوقائع، وتوصلوا إلى أن وارءها كلا من المتهم (محمد. ا. ع) 50 عاما عاطل مقيم شارع شبين الكوم وسبق اتهامه في عدد 15 قضية بتهم سرقات والمتهم (عادل. ج. إ)، 30 عامًا، صاحب محل موبيلات بناحية موقف الفردوس ومقيم بشارع الشهداء.

تم شن حملة أمنية شارك فيها كل من النقباء محمد سكر ومحمد أشرف وعمر رجائي وكريم حبشي معاوني قسم شرطة ثالث وتمكنوا من القبض على المتهم الأول أثناء وجوده في منطقة موقف الفردوس، والمتهم الثاني أثناء وجوده في المحل الذي يملكه.

وبمواجهة المتهمين أمام فريق المباحث بما توصلت إليه التحريات أقرا بصحتها وبتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب حوادث سرقات محتويات السيارات بأسلوب كسر الزجاج والمغافلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل