المحتوى الرئيسى

مهاجم الوداد يشعل صراعًا جديدًا بين الأهلي والزمالك

03/27 16:36

كشفت تقارير صحفية عن رغبة ناديي الأهلي والزمالك المصريين، في التعاقد مع الكونغولي فابريس أونداما، مهاجم فريق الوداد البيضاوي المغربي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "africatopsports"، عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، إن أونداما بات قريبًا من مغادرة فريق الوداد بنهاية الموسم، في ظل العروض المغرية التي تلقاها اللاعب مؤخرًا.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن أونداما (29 عامًا) بات مستهدفًا من قبل مسؤولي عدة أندية يتقدمها الأهلي والزمالك من مصر، بجانب النجم الساحلي والترجي التونسين، وبني ياس الإماراتي، فضلاً عن عرض من الدوري الصيني.

وأشارت إلى أن المفاوضات بين أونداما ومسؤولي الوداد من أجل بقاء اللاعب بالفريق في طريقها إلى الفشل، الأمر الذي يمهد لانتقاله إلى أحد الفرق الساعية للتعاقد معه، بداية من الموسم الجديد.

واختتمت: "عقد اللاعب مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الانتقال إلى أي فريق بالمجان".

يذكر أن أحد مهاجمي فريق الوداد السابقين، وهو الجابوني ماليك إيفونا، قد أثار جدلاً كبيرًا وصراعا بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، خلال صيف 2015، قبل أن يحسم مسؤولو "الأحمر" الصفقة لصالحهم، مقابل مليوني دولار.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل