المحتوى الرئيسى

سما المصرى لــ"إلهامى عجينة": "مسمعش صوتك يا بتاع تصريح العذرية والانبطاح"

03/27 16:33

استنكرت الفنانة سما المصرى، تصريح النائب إلهامى عجينة الذى طالب فيه بمنع برنامجها الذى ستقدمه من خلال إحدى القنوات الفضائية فى رمضان المقبل ووجهت له رسالة قالت فيها:"أنا مش عايزة اسمع صوتك يا بتاع تصريح العذرية والانبطاح وقبل ما تطالب أنى احتشم لازم أنت كمان تحتشم فى كلامك اللى كله إيحاءات جنسية".

وقالت سما المصرى، فى تصريح لــ"برلمانى"، أن النائب إلهامى عجينة، دائما يتحدث عن تصريحات تخص الجنس وطالب من قبل بتوقيع كشف العذرية على بنات مصر وهذا أمر غير مقبول بالمرة، متابعة: "إزاى نائب فى 2017 يتكلم عن كشف العذرية وإزى يتكلم عن أن المجلس اللى جه بانتخابات حرة منبطح ومينفعش يقول رجالة مصر مبيشتغلوش غير بالفياجرا".

وتابعت سما المصرى: "لولا أن هناك قضية لازالت موجودة فى مجلس الدولة ومن الممكن أن أعود من خلالها وأصبح عضو بمجلس النواب حاليا لكنت زميلة لعجينة داخل البرلمان"، مستطردة: "وممكن لما أرجع مجلس النواب أقعد جمبك وهوريك الاحتشام هيبقى إزاى وإزاى تحتشم فى كلامك مع الشعب المصرى لما نبقى أبو الزمل".

ووجهت سما المصرى رسالة للنائب إلهامى عجينة قالت فيها:" ده آخر واحد يتكلم عن الاحتشام لانه متحول للجنة قيم داخل البرلمان بسبب تصريحاته اللى كلها ايحاءات جنسية وممكن الصبح نلاقيه بره المجلس بسببها".

جدير بالذكر أن النائب إلهامى عجينة طالب بمنع سما المصرى من تقديم برنامج دينى خلال شهر رمضان المقبل بعدما أعلنت على صفحتها على الفيسبوك عن تقديم برنامج بعنوان"عقوق الوالدين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل