المحتوى الرئيسى

19 عامًا على 'الإيمان بالحبة الزرقاء'.. فوائد لـ'الفياجرا' لا علاقة لها بـ'الجنس'

03/27 15:59

في مثل هذا اليوم قبل 19 عامًا، أدرجت هيئة العقاقير والأطعمة الأمريكية، عقار فياجرا من ضمن الأدوية الصالحة للاستعمال الآدمي.

1- يعتبر العلاج المنقذ للأطفال المولودين قبل ميعادهم.

الأطفال المولودين قبل ميعادهم والذين لم ينموا نموا طبيعيا كاملا بداخل الرحم يعتبر هذا العلاج حل أكيد لهم حيث يساعد فى وصول الدم إلى الرحم والمشيمة للمساعدة فى إكتمال نموهم.

2-واحد من أكثر الأدوية تزييفا فى العالم

فى الحقيقة إن الفياجرا الأصلية غالية الثمن بشدة، لذا لا يستطيع الكل شرائها، وهى فرصة رائعة لمعامل الأدوية السرية لتحقيق مكاسب جبارة من أحد أفضل الأدوية مبيعًا فى العالم.

اكتشفت مؤخرا أبحاث استرالية وإسرائيلية أن وضع الزهور فى ماء مذاب به الفياجرا، يساعد على إطالة عمرها بدرجة كبيرة، ومنعها من الذبول لوقت طويل.

أثبتت الأبحاث الأخيرة أن العقار يساعد على ضبط توتر الرحلات الجوية الطويلة والتخلص منه فى أسرع وقت ممكن، بعدما تم تجربة العقار على فئرات التجارب لفترة كبيرة، ولكن من المهم أن نعلم أن الدواء لا يعمل إلا بالمشاركة مع العلاج الضوئي وفي اتجاه زمنيّ واحد- المقابل للسفر نحو الشرق.

الكثير من الرياضيين يستخدمون العقار من أجل تحسين أدائهم الرياضى ولا يوجد فى الواقع أبحاث تثبت هذا أو تنفيه، كما أنه لا يوجد قوانين رياضية تمنع ذلك أو تدرج العقار فى قائمة المنشطات.

مثل استعمال الإنسان للفياجرا لمعالجة المشاكل الجنسية، يساعد الفياجرا كذلك على معالجة مشاكل ضعف الإنتصاب والإرتخاء عند الحيوانات المهددة بالإنقراض مثل وحيد القرن، وساعد ذلك الحيوانات عوضا عن العلاجات التقليدية الشعبية.

كشفت دراسة طبية من جامعة هارفارد تمت على 26 ألف من المشاركين أن الرجال الذى اعتادوا تناول الفياجرا لتعزيز قدراتهم الجنسية ازدادت احتمالات إصابتهم بسرطان الجلد بمقدار 84% مقارنة بالرجال العاديين.

8-تستخدم لعلاج من لديهم ظاهرة رينود

إذ أن العقار يساعد على زيادة دوران الدم فى أجسادهم وأطرافهم وبالتالى يخلصهم بشكل ما من أعراض المرض ويساعدهم على رفع كفائة توصيل الدم لأطرافهم.

لعل من أهم الأشياء الخاطئة والمعتقدات الغير صحيحة المنتشرة عن هذا العقار أنه محفز جنسى، ولكنه فى الواقع لا يساعد من ليس لديه الرغبة الجنسية، بل هو يساعد من لديه الرغبة والمحفز على تقويته فقط مثل الإكسجين بالنسبة للنار على سبيل المثال.

10- يتوفر نوع دواء مشتق من "الفياجرا" ويسمى بـ "Revatio" يساعد في خفض الدم المرتفع جدا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل