المحتوى الرئيسى

إلهامي عجينة: حادث "طفلة البامبرز" يبدو انتقامي.. وقرقر: سنبحث تعديل قانون الاغتصاب | المنصورة

03/27 15:35

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » إلهامي عجينة: حادث “طفلة البامبرز” يبدو انتقامي.. وقرقر: سنبحث تعديل قانون الاغتصاب

أدان وحيد قرقر، وإلهامي عجينة، عضوي مجلس النواب عن دائرة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، حادث اغتصاب طفلة قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس، ووصفا الحادث بأنه فعل مشين ومخالف لثوابت الدين والعقيدة والأخلاق والإنسانية.

وقال قرقر، إنه يتابع سير تحقيقات القضية القانوني، وينتظر قول النيابة للفصل في هذه القضية، مشيرا إلى أن تعديل قانون عقوبة الاغتصاب متوقف على قرار النيابة، ونثق فيهم كل الثقة في توقيع عقوبة رادعة على الجاني، ومن الوارد البحث في تعديل قانون عقوبة الاغتصاب.

فيما علق النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس، قائلا: “كل العقول البشرية ترفض هذه الجريمة شكلا وموضوعا، واعتقد أن هناك غموض في هذه القضية، فالجاني لا يمكن أن يكون ارتكب هذا الفعل من أجل الجنس، لأن الطفلة ليس بها ما يثير غريزته ولكن فعله أشبه بالانتقام، مشيرا إلى أنه ينتظر انتهاء التحقيقات، مضيفا أنه يتوقع أن النيابة ستفصح عن أسباب غامضة في هذه القضية التي تحولت إلى قضية مجتمعية بسبب بشاعتها.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من العقيد شريف حمدي، مأمور مركز شرطة بلقاس، يفيد تلقيه بلاغ من سيدة تدعى نهى. ص. س. ا، 29 عاما، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، التابعة لمركز بلقاس، تتهم فيه إبراهيم. م. ا، 35 عاما، عامل، باغتصاب ابنتها جنا م. ا، البالغة من العمر سنة و8 أشهر ما تسبب في إصابتها بنزيف حاد، ونقلها إلى المستشفى.

وألقت قوة من المباحث الجنائية بمركز بلقاس، القبض على المتهم أثناء اختبائه بمقابر القرية، وبمناقشته، اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، حيث أنه كان يراقب الطفلة أثناء لهوها أمام منزلها، واصطحبها إلى مكان مهجور بالقرية، وتعدى عليها جنسيا بطريقة وحشية، وفر هاربا بعدما تركها تنزف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل