المحتوى الرئيسى

شركة طيران تطرد 3 فتيات من الطائرة بسبب البنطلون الضيق

03/27 15:13

شركة طيران تطرد 3 فتيات من الطائرة بسبب البنطلون الضيق

دخلت شركة طيران United Airlines في معركة على تويتر بعدما منعت الشرطة 3 فتيات واحدة منهن في العاشرة من العمر، من الصعود على متن الطائرة المتجهة من دنفر لمينابوليس بالولايات المتحدة بحجة إرتداء الفتيات البنطلون الضيق Leggings.

وذكرت صحيفة "هفنجتون بوست" أن الناشطة الحقوقية شانون واتس دخلت في مشاجرة مع الشركة في سلسلة تغريدات على تويتر حيث قالت "منذ متى وشركات الطيران تراقب وتضع سياسيات على ملابس النساء"

"هذا سلوك عنصري تجاه أطفال صغيرات"

2) She's forcing them to change or put dresses on over leggings or they can't board. Since when does @united police women's clothing?

بينما ردت الشركة بأن لديها الحق في رفض نقل الركاب الذين لا يلتزمون بمعايير الملابس الخاصة بالشركة على الطائرة، وهذه المعايير تنطبق على الركاب لكونهم يمثلون الشركة وهم على متن الطائرة.

ودخلت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار، باتريشيا أركيت، في المشاجرة حيث قالت للشركة في تغريدة "البنطلون الضيق من الملابس الرسمية ولكن للأطفال في سن العاشرة، حيث إن عملهم أن يكونوا أطفالا".

@united Leggings are business attire for 10 year olds. Their business is being children.

فيما وعد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم سيحضرون لركوب طائرات United Airlines وكلهم يرتدي البنطلون الضيق احتجاج على طرد الفتيات الثلاثة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل