المحتوى الرئيسى

ماكيير أحمد زكي يروي كيف أحرجه في بداياته - E3lam.Org

03/27 14:11

قال الماكيير محمد عشوب، إن علاقته بالفنان الكبير الراحل أحمد زكي بدأت منذ أول أعماله السينمائية، وكان فيلم “أبناء الصمت”، مشيرًا إلى أنه يوم أن التقاه، كان لديه عمل مع ميرفت أمين ونور الشريف وغيرهم من أبطال الفيلم، وبعدما تعرّض لانهاك شديد من كثرة العمل، قدّم له المخرج شابًا أسمرًا صغيرًا ليخبره أنه سيقوم بدور عسكري في الفيلم.

أضاف “عشوب” خلال تقرير لبرنامج “8 الصبح” الذي يعرض على قناة DMC، وتقدمه الإعلامية آية جمال الدين، أنه أخبر المخرج محمد راضي أن ذلك الشاب الأسمر يصلح للدور دون الحاجة لأي “مكياج”، مضيفًا أنه منذ تلك اللحظة بدأت صداقته بأحمد زكي.

أشار إلى أنه بعد ذلك بفترة كان ذاهبًا لعمل مكياج في فيلم “زوجة رجل مهم” لأنه كان الماكيير الخاص بميرفت أمين، وفوجيء بمدير الإنتاج يخبره برغبة أحمد ذكي أن يتصل به، مضيفًا أنه ذهب له بعد الاتصال به إلى منزله، وجلسا يتحاوران حول الفيلم وقصته، وما المطلوب أن يكون مظهر أحمد زكي.

أكد أنه منذ تلك اللحظة أصبح هو الماكيير الخاص بأحمد ذكي في كافة أعماله، حتى فيلم “أيام السادات” الذي أخبره فيه أن سبب تمسكه به طوال تلك الأعوام، لم يكن كونه ماكيير جيد فقط، بل لأنه “شرخه” في يوم من الأيام عندما قال للمخرج منذ 20 عامًا، أنه أسود لا يحتاج لـ”مكياج”.

استكمل “زكي” لومه لـ”عشوب” أنه كان يحلم منذ صغره أن يجلس على كرسي المكياج الذي جلس عليه عظماء السينما كلهم، وعندما حانت اللحظة ووقف في وجهه، رفض أن يقوم بعمل المكياج له، ناصحًا إياه ألا يقوم بإحراج شاب في بداية مشواره أبدًا، لأنه من الممكن ألا ينساها طوال حياته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل