المحتوى الرئيسى

بالفيديو- صابر الرباعي يوضح حقيقة انسحابه من لجنة تحكيم The Voice

03/27 14:08

بعد انتهاء برنامج المسابقات Arab Idol، يبدو أن عرض البرامج سيتوالى من بعده؛ فيُعرض حاليا برنامج Arabs got talent، وفور الانتهاء منه سيتم تصوير الموسم الجديد من The voice.

ولكن لم تؤكد إدارة MBC حتى الآن إن كانت لجنة تحكيمه ستضمّ نفس أعضائه أم سيتم إجراء تعديلات عليها، خصوصا بعد الإعلان عن تحضيرات الموسم الجديد.

وقال صابر الرباعي في حوار مع برنامج "ET بالعربي" إنه لم يتم التفاوض معه حتى الآن بشأن المشاركة في الموسم الجديد من The Voice، وأشار أنه في حال عدم الاتفاق معه سيضع كامل تركيزه في حفلاته الغنائية وألبوماته، موضحا أن البرامج التلفزيونية تأتي في المرحلة الثانية.

وكان كاظم الساهر لم يحسم قراره في الانسحاب من لجنة تحكيم The Voice أو البقاء فيها، وأعلن عن أنه سيأخذ إجازة للتركيز في أعماله، مما يزيد من التكهنات بشأن انسحابه من البرنامج، وتواجد راغب علامة كبديل له، ولكن هذا ما نفاه الأخير تماما.

وكان علي جابر، مدير عام قنوات MBC، وعضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent، كشف عن حدوث تغييرات كبيرة خلال الفترة القادمة في برامج اكتشاف المواهب، والتي ستُعرض عبر مجموعة قنوات MBC.

وقال جابر في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" إن لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب ستشهد تغييرات كبيرة في الفترة القادمة، فأوضح أنه من الممكن أن نشهد عدم تواجد بعض أعضاء لجان التحكيم.

كما تكهّن علي جابر بأنه من الممكن أن يحدث تبديل بين لجان تحكيم البرامج، فنرى نفس النجم الذي اعتدنا عليه في برنامج ما، عضو لجنة تحكيم في برنامج آخر.

كما أكد علي جابر أن التحضير للموسم الجديد لبرنامج The Voice بدأ منذ فترة، وأن الاجتماعات بين فريق المعدين ومخرجي البرنامج مستمرة للتحضير لموسم قوي، ولكنه لم يتحدث عن لجنة التحكيم، وإن كانت ستستمر كما هي أم ستحدث تغييرات.

بالفيديو- علي جابر يكشف عن تغييرات قادمة في لجان تحكيم برامج MBC لاكتشاف المواهب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل