المحتوى الرئيسى

توقيع "مساجد مصر" و"أحمد عمارة" في ضيافة مكتبة الإسكندرية - إسكندراني

03/27 13:40

“جربت تفصل من الشغل شوية؟”، “نفسك في خروجة مع أهلك أو أصحابك أو مراتك؟ “مش عارف مواعيد الحفلات؟” كل يوم الصبح ولاد البلد حتقدملك أهم الفعاليات الفنية في الإسكندرية.

تنظم مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، حفل لتوقيع ومناقشة كتابي “مساجد مصر”، للدكتور “برنارد أوكين”، أستاذ العمارة والفنون الإسلامية بالجامعة الأمريكية، في الساعة الـ4 عصرًا، بمركز المؤتمرات.

الندوة باللغة الإنجليزية، ومصحوبة بترجمة إلى اللغة العربية.

تنظم مؤسسة “طرح البحر” بالتعاون مع فريق “جوانا” للفنون، ورشة لتعليم رسم “المانديلا”، وهو فن هندي يهدف إلى خلق الطاقة الإيجابية، في الساعة الـ3 عصرًا، وتكلفة الورشة 30 جنيهًا، وعنوان المؤسسة هو 8 شارع طاغور الأزاريطة أعلى مستشفى غبور الدور الثالث.

ينظم مركز “الحرية للإبداع” عددًا من الفعاليات الثقافية والفنية المختلفة، حيث معرض تصوير زيتي للفنانة أماني الشحات، في الساعة الـ6 مساءً، والحضور مجانًا، ومعرضًا للفنان محمد العيسوي، في الساعة الـ7 مساءً حتى الـ9 مساءً، والحضور مجانًا.

تنظم مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، ندوة للدكتور “أحمد عمارة”، استشاري الصحة النفسية والطاقة الحيوية، في الساعة الـ6 مساءً، بعنوان “أنت المشروع”، بالقاعة الكبرى بمركز المؤتمرات، والدخول مجانًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل