المحتوى الرئيسى

وزير الشباب: تحرير سعر الصرف والنزاعات القضائية سبب توقف بعض المشروعات الرياضية

03/27 14:26

أرجع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عدم إنجاز العديد من مشروعات الوزارة إلى قرار تحرير سعر الصرف، إلى جانب النزاعات القضائية التى كانت سببًا مباشرًا فى توقف بعض المشروعات، مؤكّدًا أن الوزارة تسعى لعودة العمل فى هذه المشروعات المتوقفة، للانتهاء منها فى أسرع وقت ممكن.

وأوضح "عبد العزيز"، خلال كلمته اليوم فى اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، أن الوزارة أقامت عددًا من المنشآت الرياضية، ولكن نظرًا لطبيعة التشريعات الموجودة الحالية التى لا تسمح بعمل عضويات لبعض الأسر؛ فهذه المنشآت محرومة من زيادة دخلها، مطالبًا البرلمان بتقديم تشريع يمكن من خلاله السماح لباقى الأسر بعمل عضويات فى هذه المنشآت.

وناشد وزير الشباب، بأن يطالب أعضاء البرلمان بزيادة الموازنة العامة المخصصة للوزارة، وذلك بالتنسيق مع وزارتى التخطيط، والمالية، وأشار إلى أن تطوير الاستاد الواحد يكلف الوزارة من 50 لـ100 مليون جنيه.

من جانبه أعلن النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، ترحيب اللجنة بإدخال تعديلات تشريعية لتحويل الكيانات الرياضية الكبيرة لنوادى متاحة للأسر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل