المحتوى الرئيسى

خطوة جريئة للأمير هاري.. هنا سيعيش برفقة حبيبته السمراء

03/27 12:49

يبدو أن علاقة الأمير هاري بحبيته السمراء ميغان ماركل تأخذ منحى أكثر جدية، إذ قررا اتخاذ الخطوة التالية للانتقال للعيش معًا.

وبحسب موقع “ميرور” البريطاني، قرر الأمير هاري، 32 عامًا، والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، 35 عامًا، الانتقال للعيش معًا في قصر كنسينغتون إلى جانب الأمير ويليام الذي من المقرر أن يعود وزوجته دوقة كامبردج كيت ميدلتون وطفليهما إلى لندن في وقت لاحق هذا العام.

ووفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، سوف ينتقل هاري وميغان إلى شقة يتم تجديدها فى الجوار، وصرح مصدر أنه من المقرر أن يستقر هاري فى أقرب وقت ممكن، إذ ذكر أنه يبقى في الأرجاء ويسأل متى ستجهز الأمور.

وتأتي هذه الاخبار بعدما اضطر هاري التخلي عن رحلة التزلج، بعد الضجة التي أحدثها شقيقه الأكبر الأمير ويليام، والفضيحة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شوهد يرقص برفقة أحد السيدات في ملهى ليلي.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه قد يتم الإعلان عن خطوبة الأمير هاري من حبيبته السمراء في شهر أغسطس، إذ يوافق عيد ميلاد ميغان ماركل الـ36 بتاريخ 4 أغسطس، وهو التاريخ المشترك بينها وبين إليزابيث باوز ليون، والدة الملكة إليزابيث، وربما يكون هذا هو الشيء الوحيد الذي تتقاسمانه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل