المحتوى الرئيسى

بينهن هيفاء وهبي.. جميلات العالم فوق الـ 40

03/27 12:49

بينهن هيفاء وهبي.. جميلات العالم فوق الـ 40

الجمال لا يتوقف عند أي سن ودليل ذلك كان القائمة التي أعدها موقع Wonders List لأجمل 10 سيدات في العالم فوق سن الأربعين، وكانت من بينهن المغنية اللبنانية هيفاء وهبي.

ففي المركز العاشر جاءت المغنية والممثلة اللبنانية، التي وصفها الموقع الترفيهي بأنها واحدة من أبرز المغنيات في العالم العربي ومن أنجح المطربات اللبنانيات، مشيرا إلى انها كانت على قائمة مجلة بيبول الأمريكية لأجمل 50 شخصية، عام 2006، ولحقت بقائمة العام الحالي في عمر الـ 41.

في المركز التاسع جاءت المغنية العالمية مادونا، المتألقة في عمر الـ 58، واسمها موجود على قائمة أعظم 100 فنان على الإطلاق، كما أنها أغنياتها جعلتها بين النجمات الأكثر مبيعا ومنحتها جائزة جينيس.

جنيفر لوبيز من أكثر النجمات من أصول إسبانية تأثيرا في عالم الغناء والتمثيل أيضا، وجاءت في المركز الثامن على قائمة أجمل النجمات فوق الـ 40 في عمر الـ 47، وفي عام 2012 اختارتها مجلة فوربس الأمريكية الشخصية النسائية الأكثر تأثيرا.

المركز السابع كان من نصيب الهندية أيشواريا راي، البالغة 43 عاما، واحدة من أشهر النجمات في عالم بوليوود والنساء الأكثر تأثيرا في الهند.

النجمة الإسبانية الحاصلة على جائزة الأوسكار، بينيلوبي كروز، واحدة من أجمل نساء العالم، وشغلت المركز السادس من القائمة في عمر الـ 42، وإلى جانب عملها في مجال التمثيل وعروض الأزياء، تشتهر بأعمال الخيرية والإنسانية مه الأم تريزا.

الهندية مادري ديكسيت احتلت المركز الخامس من القائمة في عمر الـ 49، لكن الامر ليس غريبا عليها، فاسمها يتصدر جميع قوائم جميلات بوليوود تقريبا.

النجمة العالمية أنجلينا جولي، لا شك واحدة من أكثر النساء المؤثرات في العالم والأقوى في مجال صناعة الأفلام الأمريكية، وهي في عمر الـ 41، لكنها جاءت في المركز الرابع بالقائمة، الذي تستحقه لجمالها على المستوى الإنساني أيضا.

جنيفر أنيستون من أبرز الشخصيات التي أحدثت تأثيرا في سينما هوليوود والتليفزيون أيضا واسمها لازال تدرجه المجلات ضمن قوائمها للنساء الأجمل حول العالم وهي في عمر الـ 48، كما حملت من قبل لقب الأكثر جاذبية في التاريخ، ولازالت واحدة من النجمات الأعلى أجرا في تاريخ السينما الأمريكية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل