المحتوى الرئيسى

جبروت امرأة.. تدفع 5 آلاف جنيه لعشيقها وشريكيه للتخلص من زوجها

03/27 12:44

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف لغز العثور على جثة شاب موثوق اليدين بترعة المحمودية بشرق الإسكندرية، إذ تبين أن زوجته استعانت بعشيقها واثنين آخرين من بينهما سيدة ودفعت لهما 5 آلاف جنيه، للتخلص منه، لشكه في سلوكها، ألقى القبض على المتهمين وباشرت النيابة التحقيقات. 

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من قسم شرطة ثالث المنتزه بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة لشخص مجهول فى العقد الثالث من العمر، يرتدي كامل ملابسه، مقيد اليدين من الأمام بقطعة من القماش وملفوف حول الرقبة حبل، وبمناظرته تبين إصابته بجروح طعنية بمنطقة الصدر والبطن وأخرى قطعية بالظهر والرسغ الأيمن وخلف الركبتين ملقاه بجوار جرف ترعة المحمودية  منطقة خورشيد. 

تم تشكيل فريق بحث، بإشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لتحديد شخصية المجنى عليه وضبط مرتكبي الحادث. 

توصلت جهود فريق البحث  إلى أن الجثة للمدعو "و .ع .م"، 26 سنة، سائق، مقيم قرية البيضا البلد، مركز كفر الدوار محافظة البحيرة، وأضافت التحريات أن مرتكبى الجريمة كل من زوجته "ع . ج"، 25 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان و "خ .ز.ع "، 30 سنة، عاطل، مقيم محافظة البحيرة السابق اتهامه فى 4 قضايا (سرقة بالإكراه، سلاح أبيض)، و "م .ا.ع، 34 سنة، عاطل مقيم البحيرة السابق اتهامه فى 4 قضايا (سرقة، سلاح أبيض)، و"س .ا. ف"، 21 سنة، ربة منزل، مقيمة كفر الدوار، محافظة البحيرة.

تبين من تكثيف التحريات أن الزوجة تربطها علاقة غير شرعية بالمتهم الثاني، مادفعها للخروج كثيرا من منزل الزوجية ما أثار غضب الزوج واشتعلت الخلافات بينهما، فقررت قتله.

وقررت المتهمة الأولى خلال التحقيقات بقيامها بالاتفاق مع الثاني (عشيقها) على قتل المجنى عليه، مقابل1500جنيه، واستعان الأخير بصديقيه الثالث والرابعة اللذين وافقاه على ذلك مقابل حصولهما على 3500 جنيه، تحصلا عليه من الأولى وقاموا بإعداد الأدوات اللازمة، ويوم الحادث توجهت الأولى للمجنى عليه و إيهامه بالتصالح معه و استدرجته إلى مسكن الثانى بزعم تصفية خلاف بينها والمتهمة الرابعه حيث قام الثالث بالتعدى عليه وضربه على رأسه من الخلف بعصا ثم قام الثانى بتقييده بالحبال وطعنه عدة طعنات بأسلحة بيضاء، وقيام الرابعة بالإمساك بقدميه حتى فارق الحياة، ثم وضعوا جثته داخل حقيبة سفر واستقلوا «توك توك».

وأضافت التحريات أن المتهمين تخلصوا من الجثة بإلقائه بجوار ترعة المحمودية ثم تخلصوا من الحقيبة والمنشار والسكين المستخدمين فى الجريمة بإلقائهم بمياه الترعة بمنطقة البيضا دائرة مركز كفر الدوار، ونفوا معرفتهما بقائد التوك توك وأضافوا بعدم علاقة الأخير بالواقعة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل