المحتوى الرئيسى

اليوم.. إجراء القرعة العلنية لـ60 ألف فدان بأراضي المُغرة في مطروح

03/27 10:56

تجري شركة تنمية الريف المصري الجديد، اليوم، قرعة علنية يدوية لاختيار الفائزين بأراضي الطرح الأول من مشروع المليون ونصف المليون فدان في منطقة المُغرة.

وتوافد ممثلو مجموعات صغار المزارعين إلى إستاد حرس الحدود بحي المَكس في الإسكندرية، حيث المكان المحدد سلفا لإجراء القرعة، منذ العاشرة صباحا لتسجيل أسمائهم.

وشارك المفوضون عن المجموعات المتقدمة بإجراءات القرعة، بحضور المهندس عاطر حنورة، رئيس مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصري الجديد، ومندوبي بنك التعمير والإسكان ووزارة التضامن الاجتماعي والأجهزة الرقابية، وسط حضور كبير من المتقدمين وأسرهم.

وشهدت قاعة القرعة حضورا مكثفا من المتقدمين، حيث سمحت اللجنة المشرفة على القرعة بدخول جميع المتقدمين حاملي أصل إيصال تسليم طلب التخصيص وأصل بطاقة الرقم القومي في المكان المخصص لهم بإستاد حرس الحدود.

وقال عاطر حنورة رئيس مجلس إدارة شركة الريف المصري، إن القرعة تجرى اليوم على مساحة 60 ألف فدان من أراضي منطقة المُغرة في المشروع، بعد نجاح الشركة في زيادة مساحة الأراضي المخصصة لهذا الطرح الأول بالمُغرة لتصبح 60 ألف فدان بدلا من 30 ألف فدان كما كان مقررا مسبقا، لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الأعداد الكبيرة من المتقدمين للحصول على الأراضي بمنطقة المُغرة، وليبلغ بذلك عدد الأراضي المطروحة في هذه القرعة المخصصة للطرح الأول إلى 252 قطعة أرض من أراضي منطقة المُغرة، تبلغ مساحة كلٍ منها 238 فدانا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل