المحتوى الرئيسى

معرض الشرق الأوسط للإستثمار العقاري يختتم دورته الرابعة في"إكسبو الشارقة"

03/27 09:55

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (الحياة)

شهد معرض الشرق الأوسط للاستثمار العقاري "إيكرس 2017"، الذي اختتم دورته الرابعة في مركز "إكسبو الشارقة"، توقيع صفقات تجارية استفادت من تنوع الخيارات الاستثمارية والتسهيلات التمويلية المقدمة من الشركات المحلية والأجنبية المشاركة في الحدث.

اقرأ أيضا: الأسواق العقارية في الإمارات تحافظ على جاذبيتها رغم التحديات

وسجل المعرض الذي نُظم برعاية ولي العهد نائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، وأعدت له غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري في الشارقة، بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع العقارات العاملة تحت مظلة الغرفة، إقبالاً من رجال الأعمال والمستثمرين والمطورين العقاريين والأفراد، الذين أشادوا بالفرص العقارية والاستثمارية الواعدة التي تزخر بها الإمارة.

وأثنى الزوار والعارضون على مستوى التنظيم الدقيق للمعرض، والمشاريع والخدمات التي اشتمل عليها، منوهين بالصدقية العالية للمنتجات العقارية التي طرحها العارضون على مدى ثلاثة أيام، وبتنوع تلك المنتجات التي منحت الزوار والمستثمرين خيارات ترضي طموحهم وتلبي حاجاتهم.

وشارك في المعرض أكثر من 45 شركة ومؤسسة محلية وأجنبية مختصة بالتطوير والاستثمار العقاري والخدمات المرتبطة بهذا القطاع، سعياً منها للاستفادة من مكانة الشارقة كوجهة استثمارية جاذبة ومميزة، وكمحور تجاري رئيس في المنطقة، لا سيما في ضوء تشريعاتها المرنة وحزمة الحوافز والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين.

وأكد رئيس مكتب حاكم الشارقة الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، أهمية تنظيم مثل هذه المعارض العقارية في الشارقة لـ "المساهمة في إعطاء قوة دفع إضافية للقطاع العقاري وزيادة نشاطه وتسليط الضوء على النهضة العمرانية التي تشهدها الإمارة، فضلاً عن الفرص الاستثمارية التي تزخر بها في هذا القطاع الحيوي".

واعتبر المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الشارقة خالد بن بطي، أن عدد الشركات الوطنية والأجنبية التي شاركت في المعرض وعدد زواره، والتعاون اللافت مع غرفة الشارقة من جانب المؤسسات المحلية والشركات الفاعلة في القطاع العقاري، عوامل "تؤكد أهمية هذا الحدث كمنصة مثالية للشركات لعرض مشاريعها الجديدة، وفرصة فريدة للمستثمرين والأفراد للتعرف عن قرب إلى واقع السوق، وما توفره من مشاريع ووحدات عقارية وفرص تمويل مشجعة".

وتخللت المعرض ندوات وورش عمل سلطت الضوء على القطاع العقاري في الشارقة والفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها للمستثمرين المحليين والأجانب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل