المحتوى الرئيسى

مشاهير هوليوود المتزوجين من نساء عرب.. صور

03/27 09:35

قصص الحب الرومانسية التي تكلل بالزواج لا تعترف بجنسيات أو بلاد بعيدة او قريبة من بعضها البعض، فرب صدفة خير من ألف ميعاد، وهذه الصدف هي التي جمعت قلوب نجوم ومشاهير هوليوود بنساء عربيات الأصل وتزوجوا منهن.

سيسك فابريجاس و دانييلا سمعان

التقت اللبنانية دانييلا سمعان التي تبلغ من العمر 41 عامًا، بنجم كرة القدم الإسباني سيسك فابريجاس البالغ من العمر 29 عامًا، في لندن عام 2013، بينما كانا يتناولان العشاء في ذات المكان.

اللقاء كان بعد طلاقها من زوجها اللبناني، ووالِد طفليها، وبدأت دانييلا في مواعدة فابريجاس، ويعيشان الآن في إسبانيا، ولديهما طفلتين.

التقت المُمثّلة والراقصة الفاتِنة جينا ديوان التي تنبع من أصول لبنانية بزوجها الممثل الأمريكي تشانينج تاتوم، خلال تصوير الفيلم الذي جمعهما عام 2006، وتزوجا وأنجبا طفلة واحدة تدعى إيفرلي.

التقى رجل الأعمال القطري الملياردير وسام المانع، 41 عامًا، بنجمة البوب الأمريكيّة جانيت جاكسون، 49 عامًا، في دبي عام 2010، وسُرعان ما شعر بأنها نصفه الآخر، وبرغم أن العلاقة استمرت منذ 2012، إلا أنهما تزوجا العام الماضي فقط وينتظران مولودهما الأول.

جورج كلوني و أمل علم الدين

التقى الممثل الأمريكي جورج كلوني 52 عامًا، بزوجته المحامية البريطانية من أصول لبنانية أمل علم الدين 38 عامًا، خلال حملة لجمع التبرعات الخيرية، وسرعان ما شملته بعطفها ومشاعرها الدافئة، وخطفته بسحرها وجمالها.

اُقيم حفل زواج العاشقين في حفل رسمي عائلي حميمي بمنتجع أمان في فينسيا 28 سبتمبر 2014، وفي خطاب ألقاه بحفل الجولدن جلوب 2015، جعل كثيرين يذرفون الدموع حين قال كلوني أمام العالم: أشعر بالفخر لأنني زوجك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل