المحتوى الرئيسى

أحمد فتحي يبدي استيائه من سيد عبدالحفيظ (فيديو)

03/27 06:08

أبدى أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، استيائه الشديد من تصريحات مدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ، الذي نفى خلالها وجود عروضًا من جانب أي نادٍ للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال فتحي في تصريحات تليفزيونية:" كنت أمتلك عرضًا رسميًا من نادي أهلي جدة، وحضر وكيلي ومسئول من النادي وتم الاجتماع مع عصام سراج مدير التعاقدات وعلى مدار ثلاثة أيام كنت أتحدث مع عبدالحفيظ لكي يجلس مع مندوب النادي السعودي، وبعد ذلك أبلغني مدير الكرة برفض العرض لأن الجهاز الفني تمسك بوجودي".

وأضاف:" العرض السعودي كان مميزًا للغاية، وكان الأهلي سيحصل على مبلغ يصل لـ 700 ألف دولار في مقابل إعارتي ستة أشهر فقط، لكن الجهاز الفني بقيادة البدري رفض وأبلغني المدرب برفضه رحيلي الآن، وصعوبة ذلك".

وواصل:" تصريحات سيد عبدالحفيظ بشأن وجود عروض وهمي لضمي كلام لا أساس له من الصحة، ومندهش من حديثه بعدم وجود عروض رسمية لي، بالرغم من وصول العرض الرسمي، كما أن هناك شاهد على حديثي وهو محمد عبدالشافي لاعب الفريق السعودي".

وأكمل فتحي تصريحاته قائلًا:" أحب الأهلي ولن أرحل إلا بموافقة مسئوليه، ولا أفكر في الرحيل عنه، وأركز حاليًا في المباريات المحلية والإفريقية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل