المحتوى الرئيسى

مراجعة "فيلم جامد" للإعلان التشويقي الجديد لـ Justice League

03/27 02:51

نشر حساب برنامج المراجعات السينمائية "فيلم جامد" بموقع يوتيوب مراجعة جديدة تناولت الإعلان التشويقي الطويل الأول لفيلم Justice League. الفيلم، تخبرنا المراجعة، هو الخامس في عالم DC السينمائي الممتد، ومن المنتظر أن يعرض قبله الفيلم الرابع وهو Wonder Woman.

في البداية، يشير محمود مهدي محرر ومقدم البرنامج إلى بعض لقطات الإعلان التشويقي التي أعجبته، وإلى أغنية الإعلان لفريق "البيتلز"، وهو يصف الإعلان بشكل عام بالمقبول وليس العظيم، وذلك بسبب أن العديد من اللقطات كانت موجودة في الإعلان السابق للفيلم، إلى جانب طغيان أسلوب المخرج زاك سنايدر عليه كثيرا.

أما ما يمكن أن يستشف عن قصة الفيلم من خلال الإعلان، فهو طبقا للمراجعة تأهب الفريق الذي بدأ Batman في إعداده من الفيلم السابق لمواجهة عدو خارق شرير قادم من كوكب آخر، ولديه جيشه الخاص وفريقه أيضا. ونظرا لأن هذا هو الإعلان التشويقي الطويل الأول للفيلم فمحمود مهدي يرى أن الغموض الذي بدى فيه مقبول، على أن يتم توضيح المزيد في إعلانات تشويقية مقبلة. المزيد في الفيديو.

الفيلم من بطولة بين أفليك، وهنري كافل، وإيزرا ميلر، وجيسون موماو، وجال جادوت، وإيمي آدمز. ويشترك في كتابة السيناريو كريس تيريو مع المخرج زاك سنايدر. ومن المنتظر أن يطلق الفيلم للعرض بتاريخ 17 نوفمبر 2017.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل