المحتوى الرئيسى

هيئة تنشيط السياحة: مؤشرات إيجابية بالسوق البولندي

03/27 17:03

هيئة تنشيط السياحة: مؤشرات إيجابية بالسوق البولندي

كلف هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، محمد عبد الجبار، المستشار السياحى ببرلين، والمشرف على السوق البولندى، بالقيام بجولة والوقوف على أخر مستجدات السوق البولندي والتحرك فيه وعقد لقاءات مكثفة مع منظمى الرحلات وشركات الطيران، ومناقشة إطلاق الحملة الترويجية وذلك بعد المؤشرات الإيجابية خلال الربع الاخير من 2016 والذي شهد زيادة في الحركة الوافدة.

وأوضح الدميرى، أن المكتب قام خلال الاسبوع الماضى بعمل لقاءات مكثفة مع كل من منظمى الرحلات ITAkA /TUI /SUN &FUN / Best Reisen / Exim / ووكيل شركة طيران Air Cairo ( GTS) ، وهم يمثلون أكثر من ٩٥٪‏من حجم الحركة السياحية الوافدة من السوق البولندي، مشيرا إنه سيتم تسيير رحلات طيران ابتداء من الشهر المقبل حتى نهاية شهر أكتوبر، مؤكدًا إن عدد الرحلات فى تزايد بشكل ملحوظ من ٥ مدن مختلفة من بولندا للغردقه، ومرسى علم، و شرم الشيخ .

وصرح الدميرى أن مدير المكتب ناقش مع منظمى الرحلات الأساليب والأوقات المثلى لإطلاق الحملة المخطط تنفيذها بالسوق البولندي، وذلك بالإضافة إلى الحملات المشتركة التى تتم مع منظمى الرحلات وذلك بهدف تشجيعهم على زيادة الحركة.

وقال الدميرى أن المكتب يستعد لأقامت ورشة عمل وليلة مصرية بمدينة وأرسو والمزمع اقامتها خلال الفترة المقبلة وذلك بمشاركة وزير السياحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل