المحتوى الرئيسى

الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين 27 مارس 2017

03/27 06:43

القاهرة - (أ ش أ):

بنها.. تنقطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات ابتداء من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الثالثة فجراً وذلك لعمل غسيل دوري لشبكات مياه المدينة.

عمان.. ينطلق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للدورة الـ28 للقمة التي ستبدأ أعمالها بعد غد الأربعاء .

عنتيبي.. انطلاق الاجتماع التحضيري لوزراء مياه دول حوض النيل، قبل عقد قمة لرؤساء الدول لمناقشة وتجاوز النقاط الاختلافية فيما يخص الاتفاقية الإطارية "اتفاقية عنتيبي".

القاهرة.. تناقش المجموعة الاقتصادية بمجلس الوزراء الموازنة العامة الجديدة للدولة عن العام المالي ٢٠١٧-٢٠١٨، تمهيداً لعرضها على اجتماع مجلس الوزراء لمناقشتها وإحالتها إلى مجلس النواب.

القاهرة.. يبحث مجلس النواب تقارير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية لإقرار عدد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم مع عدد من الدول، واتفاقية الانضمام إلى بروتوكول مونتريال 2014 لتعديل اتفاقية طوكيو لعام 1963 بشأن الجرائم وبعض الأفعال الأخرى التي ترتكب على متن الطائرات.

القاهرة.. يواصل مجلس النواب - برئاسة الدكتور علي عبد العال - مناقشة مواد مشروع قانون الهيئة الوطنية للانتخابات.

القاهرة.. يشهد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء ومحافظة الإسكندرية، والهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، والشركة الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية، تحت إشراف الوزارة ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

القاهرة.. تنظم كلية الحقوق بجامعة القاهرة احتفالية عيد الخريجين، بحضور عدد من الوزراء السابقين والحاليين، ورئيس المحكمة الدستورية العليا ورئيس محكمة النقض ومحافظ الجيزة، وبعض رجال القضاء، إلى جانب أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

Comments

عاجل