المحتوى الرئيسى

كوبر: مستمر فى قيادة المنتخب.. ولا وقت عندي للعروض الأخرى | المصري اليوم

03/26 23:19

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفني يلقى كل الدعم من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة الذي يوفر كل الإمكانات للفريق من أجل الوصول إلى مونديال روسيا مما جعل المنتخب يسير فى طريقه الصحيح.

وأضاف كوبر في حديث لموقع اتحاد كرة القدم أن تحقيق العلامة الكاملة في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم في عدد النقاط وكذلك النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بالجابون والصعود للنهائي نتيجة تكاتف التواجد والمتابعة المستمرة من قبل المهندس هاني أبوريدة بالإضافة إلى التفاهم التام بين أعضاء الجهاز الفني.

وأوضح أن المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، يبذل أقصى جهد لتوفير كل سبل الراحة للجميع حيث يقوم بدور بارز فى استقرار المنتخب.. مشيرا إلى أنه سعيد بمستوى جميع اللاعبين من خلال المشاركة في التدريب، موضحا أن اللاعبين الجدد سيكون لهم نصيب في المشاركة الفعالة باللقاء الودي مع توجو يوم الثلاثاء القادم في إطار الاستعدادات لمباراة تونس.

وقال كوبر إن هذه المرحلة من أهم المحطات في تاريخ الكرة المصرية نظرا لوجود تصفيات بطولتي كأس العالم والأمم الأفريقية معا حيث يتطلع الجميع للتأهل للمونديال وهذا الهدف الأساسي الذي وضعه نصب عينيه منذ توليه المسؤولية الفنية للمنتخب ثم التأهل لنهائيات كأس الأمم والمنافسة على الفوز باللقب.

وأعرب عن ثقته في قدرات اللاعبين ومدى قدرتهم للاستجابة إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى، قائلا: "في بعض الأحيان لا يعجب أداء المنتخب البعض ولهم الحق في ذلك ولكني كمسؤول عنه يهمنى النتائج في المقام الأول".

ونفى المدير الفني للمنتخب وجود أي عروض لتولي منتخبات أخرى، قائلا: "أحترم تعاقدى مع الاتحاد المصري وبذلك فأنا مستمر في قيادة المنتخب حتى نهاية المشوار الذي آمل أن يتحقق فيه النجاح وآمال كل المصريين وهذا ما أسعى إليه كمدير فني ومعي باقى أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي.. وقبل كل ذلك مجلس الإدارة الذي يضع الخطوط العريضة لمستقبل الكرة المصرية".

وقال: "إنه لا يوجد أي خلاف شخصي مع أي لاعب وإنما الخلاف في كيفية تنفيذ التعليمات الخاصة بالجهاز الفني للاعبين وأن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين سواء المحترفين بالخارج أو المحترفين بالداخل الذين يتابعهم عن قرب".. مضيفة: "أنه لم يضم لاعبا جزافا على الإطلاق وإنما يكون الاختيار طبقا لمصلحة المنتخب وليس لمصلحة لاعب مهما كان".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل