المحتوى الرئيسى

شاهد.. جينيفر لورانس تعلق على تشبيهها بـ زبيدة ثروت - E3lam.Org

03/26 21:50

قارن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة العربية زبيدة ثروت والممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار جينيفر لورانس حتى أصبح الأمر حديث المواقع الأجنبية والأكثر بحثًا على موقع “جوجل”.

حلت جينيفر ضيفة مع الممثل كريس برات فى حوار أجرته معهما في فقرة خاصة بمجلة “Weird”، سألتها خلاله عن أكثر الأسئلة الغربية المحاطة بها والأكثر بحثًا عنها بالإنترنت.

وأجابت على سؤاله بخصوص الشبه بينها وبين زبيدة ثروت، قائلة: “الحقيقة أن الممثل جيرمي رينر، هو من تجمعني به صلة قرابة، فهناك من أجرى بحث نسب حوله وتبين أننا أقارب من الدرجة الثالثة”.

كان آخر أعمال جنيفر لورانس هو فيلم “Passengers”، بمشاركة الفنانين كريس برات، ولورانس فيشبورن، ومايكل شين، وجولي كيردا، ومن تأليف جون سباهتس وإخراج مورتين تيلدوم.

يذكر أن زبيدة ثروت ولدت في مدينة الإسكندرية في عام 1940، دخلت إلى مجال الفن بعد أن نُشرت صورتها على غلاف مجلة (الجيل) بعد أن فازت في المسابقة التي نظمتها المجلة.

بدأت التمثيل في عام 1956 من خلال فيلم (دليلة)، وكانت في نفس الفترة تدرس في كلية الحقوق وتعمل كمحامية تحت التمرين إرضاءً لجدها الذي كان رافضًا لفكرة دخول زبيدة ثروت إلى عالم الفن وراغبًا في أن تكون محامية ناجحة مثله خاصة مع شهرته الكبيرة كمحامي على مستوى مدينة الاسكندرية، لكنها تركت المحاماة بعد فترة وتفرغت للعمل الفني.

من أهم أفلامها: (يوم من عمري، في بيتنا رجل، زوجة غيورة جدًا، حادثة شرف، زمان يا حب)، كما صنعت عدد من الأفلام بعد زواجها وانتقالها إلى لبنان. واعتزلت الفن في أواخر الثمانينات.

توفيت مساء يوم الثلاثاء الموافق 13-12-2016 فى مستشفى الصفا بالمهندسين، التى تم نقلها إليه بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل