المحتوى الرئيسى

«اكتشاف المواهب المحلية دوليًا» ضمن فعاليات ملتقى صناعة الإبداع الرابع | المصري اليوم

03/26 21:37

تنطلق خلال أيام فعاليات النسخة الرابعة من «ملتقى صناعة الإبداع» يوم 10 إبريل المقبل وعلى مدار يومين، بمشاركة نخبة كبيرة من الخبراء الدوليين في الملتقى، فضلا عن عدد الخبراء الإقليميين والمحليين والمهتمين بالمجالات الإبداعية.

ويتضمن الملتقى حلقات نقاشية حول أهم القضايا الإبداعية في السوق المصرى ومنطقة الشرق الأوسط والعالم، ومن أبرز هذه الحلقات النقاشية حلقة حول «الاستدامة.. الكرة المحطمة للإبداع» والتي يتحدث فيها توماس كولستر المؤلف والناقد والخبير الدولي في مجال الاتصالات المستدامة، كما يستضيف المنتدى حلقة نقاشية تحت عنوان «جوهر العلامة التجارية»، والتي يتحدث فيها ماسيمو بوزيتي استراتيجي التسويق الدولي، بالإضافة إلى حلقة نقاشية تحت عنوان «تأسيس حملة °360 فائزة» والتي يتحدث خلالها مسئولون من شركة «FP7»، كما يستضيف الملتقى حلقة تحت عنوان «الغوص في صناعة الألعاب»، وحلقة أخرى تحت عنوان «اكتشاف المواهب المحلية دوليا» و«الاتصالات المسئولة».

يقول عمرو اشرف، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع، أنه «بعد النجاح الكبير للنسخة الثالثة من ملتقى صناعة الابداع 2016، تنطلق النسخة الرابعة 10 إبريل المقبل في حضور عدد كبير من الخبراء الدوليين والإقليميين والمحليين، ويمثل الملتقى فرصة واعدة لمناقشة عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تساهم في صناعة الإبداع والاستفادة بخبرات الخبراء الدوليين في مختلف المجالات الإبداعية».

وتقول مي سلامة، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع، أن «أجندة النسخة الرابعة من ملتقى صناعة الإبداع تتضمن عدد مكثف من حلقات النقاش والمناظرات عن المحتوى الإقليمي ومحتوى الألفية بما تتضمنه من اختلاف مستوى التفكير والاهتمامات، فضلا عن تناول تأثير وسائل الإعلام والتسويق وغيرها من الموضوعات التي تساهم في تشكيل وصناعة الإبداع».

ويناقش الملتقى في نسخته هذا العام عدد كبير من الموضوعات المتنوعة ومن بينها المحتوى الإقليمي ومحتوى الألفية من ألعاب ووسائل الإعلام وكيفية التعامل معها، بالإضافة إلى التسويق ووسائل الإعلام، فضلا عدد من الموضوعات الأخرى من بينها التصميم والترفيه والأزياء والرسومات.

ويشهد الملتقى إقبالاً متزايداً من المشاركين كل عام، ويضم في نسخته الحالية عدد كبير من المتخصصين في مختلف المجالات الإبداعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل