المحتوى الرئيسى

مد الخدمة في بنك مصر إلى السابعة مساء لسداد الضرائب

03/26 20:11

قرر بنك مصر مد ساعات العمل بـ 75 فرعاً لتقديم خدمة السداد الإلكترونى للضرائب، حتى السابعة مساء خلال الفترة من الأربعاء الموافق 22 مارس إلى الخميس 30 مارس 2017، وخلال الفترة من 23 إلى 30 أبريل 2017.

كما قرر مد ساعات العمل بـ75 فرعاً لتقديم خدمة السداد الإلكترونى للضرائب، حتى السابعة مساء خلال الفترة من الأربعاء الموافق 22 مارس إلى الخميس 30 مارس 2017، وخلال الفترة من 23 إلى 27 أبريل 2017.

قال بنك مصر: إنه يمكن التعامل من خلال فرع المعاملات الدولية وفرع طلعت حرب – الإسكندرية وفرع وادى النيل يومى الجمعة والسبت 24 و25 ويوم الجمعة 31 مارس 2017، بالإضافة إلى يومى الجمعة والسبت 28 و29 أبريل 2017 وذلك من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة السابعة مساء لتقديم خدمة السداد الإلكترونى للضرائب للعملاء ولمأموريات الضرائب المختلفة.

وأوضح أن البنك يتيح خدمة سداد الضرائب والجمارك إلكترونياً من خلال شبكة من الفروع عددها 297 فرعاً منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، بالتعاون مع المسئولين عن السداد الإلكترونى لمدفوعات الحكومة والهيئات الحكومية بوزارة المالية.

وأوضح أن المزايا التى تمنحها خدمة سداد الضرائب للأفراد والمؤسسات تتمثل فى تجنيب العميل المخاطر وتبسيط عملية السداد، عن طريق السداد المباشر لحساب العميل، مع إعطاء العميل مستنداً يفيد قيامه بالسداد، ويمكن للعميل السداد بوسائل مختلفة «نقداً أو خصماً من الحساب الجارى»، وإتاحة الخدمة للعملاء وغير العملاء، وتواجد عدد كبير من منافذ السداد، وتتميز الخدمة بتوفير عنصرى الأمان والسرعة للعميل وذلك لعدم تقيده بالسداد داخل المأمورية المسجل بها، وعدم الالتزام بالتوزيع الجغرافى فى إطار التيسير على الممولين وتحقيق اللامركزية فى تحصيل الضرائب، وعدم المخاطرة فى حمل الأموال للسداد.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل