المحتوى الرئيسى

بالصور.. مؤتمر 'أنا مبدع' يكرّم مصطفى كامل

03/26 19:35

نظمت مؤسسة "تواصل" للتدريب والتطوير، مؤتمر "أنا مبدع" في قاعة مؤتمرات مركز معلومات محافظة القاهرة، وسلط المؤتمر الضوء على الأفكار الإبداعية الشبابية والمبادرات ودعمها ومساعدة الشباب في كيفية التفكير الإبداعي.

وعلى هامش المؤتمر تم تكريم الكاتب الصحفي مصطفى كامل سيف الدين رئيس مجلس إدارة بوابة الشباب نيوز، وعدد من الشباب الصحفيين.

جاءت فكرة المؤتمر للمستشار عبيد الجعيدي، بعد النجاح الباهر الذي حصده ملتقى الإبداع الأول "أنا مبدع" بدولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضي والتفاعل المتميز من قبل المشاركين من مواطني دولة الإمارات والجالية العربية هناك بالتعاون مع جمعية النهضة النسائية بدبي وكان ذلك ضمن فعاليات عام الإبداع 2016 في الإمارات.

وقال أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة مؤسسة تواصل، إن اختيار مصر لتكون المحطة الثانية في رحلة دعم المبدعين من خلال إقامة المؤتمر في كافة الدول العربية فرصة حقيقية للشباب المصري لطرح عدد من الأفكار والمبادرات بهدف تفعيلها على أرض الواقع.

حضر المؤتمر مجموعة من الشخصيات العامة وجمهور مهتم بالإبداع أكثرهم من فئة الشباب الجامعي والخريجين، كما تم خلال المؤتمر تكريم نخبة من المبدعين وبحضور مجموعة من الشخصيات العامة والفنانين مثل حسن راتب والفنان يوسف منصور ومحمد صبحي والشاعر الغنائي نصرالدين ناجى ونجم ستار أكاديمي محمد عباس.

بالصور.. مؤتمر "أنا مبدع" يكرّم مصطفى كامل

بالصور.. مؤتمر "أنا مبدع" يكرّم مصطفى كامل

بالصور.. مؤتمر "أنا مبدع" يكرّم مصطفى كامل

بالصور.. مؤتمر "أنا مبدع" يكرّم مصطفى كامل

بالصور.. مؤتمر "أنا مبدع" يكرّم مصطفى كامل

قاد اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اليوم، يرافقه اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي وعدد من قيادات المديرية حملة لإزالة التعديات على ضفاف نهر النيل . وأوصى مدير الأمن ...

وافقت الجمعية العمومية للبنك التجاري الدولي على مقترح توزيع الأرباح في السادس من أبريل المقبل حيث فوّضت مجلس إدارة البنك في وضع واعتماد قواعد توزيع حصة العاملين من الأرباح. وأقرّت «عمومية التجاري ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل