المحتوى الرئيسى

سما المصري: سأقدم برنامجًا اجتماعيًا وليس دينيًا.. وهناك خلاف مع القناة على ارتداء الحجاب | المصري اليوم

03/26 19:30

قالت الفنانة سما المصري إنها وقعت عقد تقديم برنامج ديني اجتماعي يحمل اسم مؤقت «عقوق الوالدين» مشيرة إلى أن القناة، رفضت الكشف عن اسمها إلا بعد شهر إبريل، مؤكدى أنها «قناة كبيرة تحمل التصيف الأول ضمن أكبر القنوات المصرية».

وأضافت «المصري» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «لا أستطيع أن أصنف البرنامج ديني بحت وإنما هو اجتماعي ديني يقدم المشاكل الاجتماعية بشكل ديني، وسأبدأ التصوير أول إبريل والعرض في شهر رمضان المقبل».

وتابعت: «هناك إشكالية حاليًا هو أن القناة تريد ظهوري بالحجاب وأنا رافضه ذلك، لأنني لست محجبه، ولكني أفكر في شئ هو وضع الحجاب بشكل مثل ما تفعله نائبتان في البرلمان يضعوا الحجاب ونصف شعرهم خارجه وهذا مقترح، وخلال الأيام المقبلة سأجلس مع إدارة القناة للأتفاق على شكل الظهور».

وعن فورمات البرامج: «سيكون بحضور ضيوف وهم رجال دين، ولكن عندما علمت ذلك تعجبت جدًا وقمت بسؤالهم هل رجال الدين علموا من سيقدم البرنامج، فكان الرد بنعم، فقلت لهم أكيد هتجيبوا الشيخ ميزو من السجن، ولكن حسب تأكيداتهم بأنهم قاموا بترتيب كل شئ».

وعن تجربة تقديمها البرنامج: «أعلم بأن القناة تفعل ذلك من أجل الإعلانات واستغلالي في شئ غريب على الناس، لكن المهم الناس هتاضحك وأنا هتريق على نفسي، فأنا سألتهم لماذا اخترتوني فكانت الإجابة لأنني سأحقق المشاهدة وبالتالي الإعلانات والتسويق، حاجه مش مفهومة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل