المحتوى الرئيسى

خاص.. وليد صلاح الدين : لا أنسى حكايتى مع جوزيه .. فيلسوف على البساط الاخضر

03/26 19:16

وجه وليد صلاح الدين نجم الاهلى السابق وأحد أمهر اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية التحية لمدربه السابق مانويل جوزيه بعد اعلان الاخير اعتزال التدريب رسميا قبل ايام من احتفاله بعيد ميلاده رقم 71.

وقال وليد صلاح فى تصريحات خاصة لـ " الملعب " .. " هذا الرجل اوفى بوعده .. اتذكر انه كان يؤكد دوما اعتزاله التدريب عندما يصل لسن السبعين، يبدو انه تأخر فى اعلان القرار لعام اخر لكنه صدق فى كلامه".

وأضاف وليد صلاح " جوزيه بالنسبة لى اسكورة حقيقية .. فلم اتعامل مع مدرب فيلسوف مثله .. ليس مجرد مدرب بل هو صاحب شخصية فريدة من نوعها .. اكرر هو فيلسوف فى ملاعب كرة القدم".

واشار وليد صلاح الى ان جوزيه استمد فلسفته الفريدة من القراءة فى عدة مجالات ..الكتاب لايفارقه .. لذلك تجد تعليقاته من نوع خاص ولذلك نجح فى حصد نجومية طاغية".

واعترض وليد صلاح على تعليق جوزيه بأنه يشعر بالخجل لعمله فى مجال كرة القدم لمساعدة الحكام لبعض الاندية قائلا " لست مع جوزيه فى هذا الامر .. اخطاء الحكام فى كل مكان بالعالم .. احيانا تؤثر على نتيجة مباراة .. لكنها لا تهدى فريق بطولات على طول الخط مثلا".

وحول اهم المواقف التى دمعته بجوزيه قال كابتن الاهلى السابق " خلال ولاية جوزيه الاولى مع الاهلى فى 2001 كنت احد نجوم الفريق وذات مرة جلست قرب الخطوط بملعب التتش لاضع بعض من الثلج على قدمى .. ظل جوزيه براقبنى من على دكة البدلاء وفجأة قال لى .. وليد .. سوف ارحل من مصر وربما اعود بعد 10 سنوات وانا على يقين بأنى سأراك فى الملعب".

ويضيف وليد صلاح " سألت جوزيه عن سر ذلك فقال .. انت تلعب بعقلك وليس بعضلاتك .. لو حافظت على وزنك فقط .. فسوف تظل فى الملاعب لسنوات طويلة".

وقال كابتن الاهلى السابق " جوزيه عاد فى 2004 ولم يجدنى .. ثم فوجئ بتألقى فى الاتحاد السكندرى فصرخ فى وجهى قائلا .. مين اللى مشاك من الاهلى؟!".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل