المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. برشلونة يستعد لضم نجم ليفربول.. وأغلى لاعب بالعالم يتهرب من 100 استرليني

03/26 19:01

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية. 

أعلنت اللجنة الفنية للحكام في الاتحاد الإسباني  اسم الحكم الذي سيقود لقاء الكلاسيكو المُرتقب في أبريل المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة.

ووقع اختيار اللجنة على الحكم الخبير خيسوس جيل مانزانو (33 عاماً) والذي ستدير صافرته القمة المرتقبة على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم 23 الشهر المقبل. 

ويُعد هذا الكلاسيكو هو الثاني الذي يُديره خيل مانزانو في مسيرته التحكيمية بعد 3 أعوام من أول كلاسيكو.

وسبق لهذا الحكم وأن قاد الكلاسيكو أول بعد عامين فقط من وصوله لدوري الدرجة الأولى في إسبانيا، في أكتوبر 2014 تحديداً حين كان في الـ 30 من عمره حين انتصر ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وسبق للحكم وأن قاد 8 لقاءات لبرشلونة في الليجا الإسبانية منذ وصوله للتحكيم في الدرجة الأولى، انتصر برشلونة في 5 منها، وتعادل في 2 وخسر في واحدة فقط.

في المقابل قاد 16 لقاء لريال مدريد انتصر النادي الملكي في 13 منها، وتعادل في 2 وخسر في واحدة فقط. 

بدأ ريال مدريد، بقيادة مدربه زين الدين زيدان، التحضير للموسم المقبل، ودراسة الراحلين والقادمين للفريق ، الصيف المقبل.

و هذه هي  الخطة التي يرسمها ريال مدريد، لميركاتو الصيف المقبل. 

سيكون دعم مركز حراسة المرمى، الهدف الأساسي للفريق، الصيف المقبل، فكل من في النادي، تقريبًا لا يثقون في الحارس الحالي كيلور نافاس، رغم الدعم العلني، والمستمر من جانب زيدان، وبقية اللاعبين للحارس.

ويعتبر المرشح الأوفر حظًا، للقدوم إلى الفريق الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، خاصة وأنه كان قريبًا جدًا من الانضمام للفريق، صيف 2015.

كما يُعتبر البلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشيلسي من الخيارات المرشحة، للانتقال إلى ريال مدريد أيضًا، خاصة وأن بناته، وصديقته يعيشون في العاصمة مدريد.

من المتوقع، أن يرحل بيبي، وكوينتراو، عن دفاعات ريال مدريد الصيف المقبل، مع إمكانية رحيل دانيلو، في حال تلقيه العرض المناسب.

لكن الفريق، سيستعيد المدافع الشاب خيسوس فاييخو، المعار إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني، وهناك توقعات بالتعاقد مع ثيو هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد، المعار لألافيس، لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

يكثُر الحديث عن خط وسط ريال مدريد، والانتقالات التي ستحدث له، الصيف المقبل، فمن الممكن أن يغادر إيسكو، وخاميس، أو أحدهما على الأقل، كما يتوقع استعادة الفريق، لاعبه المعار لألافيس ماركوس لورينتي. 

وسيعتمد القادمون، إلى خط وسط الريال، على الرحلين عن الفريق، لكن هناك بعض الأهداف للفريق، كالبلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، وتوماس ليمار، نجم موناكو، لكن لا يوجد أي اتصالات مع أي أحد.

المؤكد حتى اللحظة، هو عودة لورينتي من ألافيس، والتعاقد مع بديل لإيسكو، أو خاميس، حال رحيلهما.

يعتمد تدعيم مركز الهجوم في الفريق، على ما سيحدث للاعب ألفارو موراتا، ففي حال رحيله سيكون الفريق مضطرًا للتعاقد مع مهاجم جديد.

وسيكون الهدف في ذلك الوقت، هو الفرنسي كليان مبابي، جوهرة موناكو الاستثنائية، وربما يدخل في الحسابات سيرجيو أجويرو، الحلم القديم لفلورنتينو بيريز.

قرر الاتحاد الاوروبي " يويفا " ، توقيع غرامة مالية على نادي برشلونة بســبب اقتحام جماهيره أرضية ملعب كامب نوقبل انتهاء مباراة الفريق أمام باريس ســان جيرمان في إياب ثمن نهائي أبطال أوروبا.

وفــرض اليويفا غرامة مالية تبلــغ 19 ألف يورو على النــادي الكتالوني. واقتحــم اجلهاز الفني

لبرشلونة ومجموعة من مشجعي الفريق أرضية امللعــب، احتفاال بالهدف الســادس للفريق الذي

سجله سيرجي روبيرتو، ليحسم برشلونة بطاقة التأهل لربع النهائي  

كشفت تقارير صحفية إسبانية، ، أن نادي برشلونة ، بدأ التحضير لعملية التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وعملية التعاقد مع فيليب كوتينيو قد بدأت.

مسؤولي نادي برشلونة بدأوا عملية الاتصال بوكلاء أعمال اللاعب البرازيلي وممثليه، بعد أن حصلوا على الموافقة المبدئية من اللاعب للانتقال لبرشلونة ومغادرة الأنفيلد خلال فترة الصيف المقبل.

ويعتبر البرازيلي نيمار، نجم هجوم نادي برشلونة الإسباني من أبرز المؤيدين لتعاقد الفريق الكتالوني مع فيليب كوتينيو، حيث قال مؤخرًا "لا أريد سوى أن أرى كوتينيو في برشلونة".

ويبرز فيليب كوتينيو هذا الموسم كلاعب من أفضل اللاعبين لنادي ليفربول، والدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 7 أهداف مع الفريق وصنع مثلها.

علّق فيلكس جيندي وكيل أعمال لاعب وسط نادي برشلونة ، دينيس سواريز، على الأحاديث التي قالت إن نابولي الإيطالي يرغب في الحصول على موكله الصيف المقبل.

وقال جيندي: "لم يكن لدينا أي اتصال مع نابولي، أو أي فريق آخر".

وأضاف: "دينيس يقوم بعمل جيد جدًا في برشلونة، ولديه عقد هنا لخمس سنوات، وفي هذه الشهور ثمنه أصبح يرتفع، وقيمته تصبح أفضل".

وحول قلة مشاركاته قال: "من الطبيعي أن يرغب كل اللاعبون بالمشاركة بشكل أكبر، ولكن هذا الموسم هو الأول له في برشلونة، هناك طريق يجب عليه اتباعه وفي العام المقبل بالتأكيد سيكون له مكان أكبر".

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة نادي نابولي الإيطالي في التعاقد مع اللاعب الشاب دينيس سواريز من برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

دخل نادي يوفنتوس ، المنافسة مع برشلونة ، للظفر بخدمات المهاجم البرازيلي الشاب فينيسوس جونيور.

وكشفت مصادر صحفية ايطالية  أن نادي يوفنتوس أرسل كشافيه لمراقبة اللاعب البرازيلي الشاب والذي يبلغ من العمر 17 عامًا فقط.

كما كانت التقارير في إسبانيا، قد أكدت أن نادي برشلونة يستعين بنيمار من أجل إقناع اللاعب فينيسوس جونيور، للانتقال إلى الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

ولن يستطيع أي فريق أوروبي من التعاقد مع اللاعب فينيسوس جونيور، قبل أن يبلغ عمره 18 عامًا، ويملك جونيور مع فريقه فلامنجو البرازيلي عقدًا يمتد حتى عام 2019.

ويملك نادي فلامنجو البرازيلي نسبة تتراوح بين 80 و90 بالمئة من حقوق اللاعب فينيسوس جونيور الإقتصادية، وعلى الرغم من اهتمام فريق يوفنتوس باللاعب إلا أن نادي برشلونة يبدو الأقرب لخطف اللاعب.

المانيا:        

بدأ توماس توخيل مشواره مع بوروسيا دورتموند في 2015 ولا يزال عقده يمتد حتى 2018، لكن كثرت الأخبار في الشهور الماضية عن خلافات شديدة بين المدرب  وإدارة النادي.

الآن يجري الحديث عن مدرب برتغالي وآخر ألماني كخليفتين له، وتتحدث وسائل إعلام إيطالية عن تواصل نادي بروسيا دورتموند مع البرتغالي باولو سوزا، مدرب نادي فيورنتينا صاحب الـ46 عاما.

وذكرت مصادر صحفية ايطالية  أنه كان هناك لقاء سري بين مسئولين من دورتموند وباولو سوزا في أحد الفنادق في مدينة فلورنسا الإيطالية 

وكان سوزا قد ودع مع فيورنتينا بطولة الدوري الأوروبي على يد بوروسيا مونشجلادباخ ، كما يحتل الفريق حاليا المركز الثامن في الدوري الإيطالي، وهو مركز يبتعد كثيرا عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

باولو سوزا ليس بغريب على دورتموند فقد كان أحد أعمدة الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا عام 1997، وهي المرة الوحيدة التي فاز فيها فريق الأصفر والأسود بالبطولة حتى الآن.

ويبدو أنه "لا دخان بلا نار" كما يقول المثل، فقد زاد هانز يوآخيم فاتسكه، المدير التنفيذي لنادي دورتموند، من التكهنات بشأن مصير توخيل مع الفريق بتصريحه لمجلة شبورت بيلد: "سيكون الأمر مبدئيا بمثابة إهمال محض من قبل ناد محترف، إذا لم يعد نفسه لكل الاحتمالات الممكنة".

وكانت وسائل إعلام قد زعمت أن أرسنال لندن يسعى للتعاقد مع توخل كبديل للفرنسي لآرسين فينجر، ويمتلك توخيل عقدا مع دورتموند حتى 2018، ومن المنتظر أن يجري النادي مفاوضات معه للتمديد خلال هذا الصيف، لكن في الشهور الأخيرة كثرت الشائعات عن التوتر بين توخيل وقادة نادي دورتموند.

وبعيدا عن باولو سوزا فنادي هوفنهايم قلق من الأوضاع في بوروسيا دورتموند، حيث يتكرر الحديث عن احتمال رحيل توماس توخيل.

ويخشى هوفنهايم من أن ينتقل "منقذه الصغير"، المدرب يوليان ناجلسمان (29 عاما) إلى دورتموند كمحطة قبل انتقاله نهائيا إلى بايرن ميونيخ ليخلف أنشيلوتي، الذي يملك عقدا مع الفريق البافاري حتى 2019.

وزاد أولي هونيس، رئيس بايرن ميونيخ التكهنات حول ناجلسمان حينما تحدث لـ"شبورت 1" قائلا "من المؤكد أنه أحد المدربين، الذين يمكن في لحظة ما أن يخطروا على بال بايرن".

بل وأكد هونيس أن ناجلسمان كان يريد الرحيل إلى بايرن ميونيخ، لكن عملاق البرمجيات ديتمار هوب، ممول فريق هوفنهايم قدم "فيتو" ضد رغبة المدرب، 

ولفت ناجلسمان الأنظار إليه بقوة حينما تولى قيادة هوفنهايم، الذي كان مهددا بالهبوط من البوندسليجا نهاية الموسم الماضي فحوله هذا الموسم إلى أحد أندية القمة في ألمانيا، ويتطلع معه إلى اللعب في البطولات الأوروبية، الموسم المقبل، ويعد ناجلسمان أصغر مدرب في تاريخ الدوري الألماني (بوندلسيجا).

قال كريم بنزيمة إنه يحلم بإنهاء مسيرته الكروية مع ريال مدريد ، مضيفا "لا يوجد فريق يمكن أن يضيء مستقبلي مثل الريال."

ولدى سؤاله من قبل راديو مونت كارلو، عن علاقته بزملائه في الفريق مثل كريسيتانو رونالدو و جاريث بيل، أجاب "أنا في خدمة ريال مدريد، ولست في خدمة رونالدو ولا بيل. أنا ألعب للمجموعة."

وبالنسبة لرونالدو أضاف بنزيمة "أنا أفهم كريسيتانو بشكل جيد. يسعى دائما للفوز وتسجيل الأهداف حتى خلال التدريب."

وعلى صعيد آخر، طلب بنزيمة من ديدييه ديشامب   تفسيرا حول سبب عدم اختياره لمواجهة لوكسمبورج في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وعوقب بنزيمة بالإيقاف لأجل غير مسمى عن المشاركة مع فرنسا بعد اتهامه بمحاولة ابتزاز مزعومة لزميله في المنتخب ماتيو فالبوينا باستخدام شريط جنسي لكن العقوبة رفعت في سبتمبر الماضي.

لكنه شعر بالإحباط لعدم اختياره لمباراة السبت أمام لوكسمبورج وكذلك لمواجهة إسبانيا بعدها بأيام.

ذكرت تقارير صحفية، أن الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو ، لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية، بعد المستوى المتميز، مع فريقه هذا الموسم.

وقالت صحيفة "أبولا" البرتغالية، ، إن المدير الرياضي لنادي مارسيليا أندوني زوبيزاريتا، يريد الحصول على إيكر كاسياس، الصيف المقبل.

وينتهي عقد كاسياس، مع بورتو، نهاية الموسم، لكنه قال مؤخرًا إنه يرغب بالبقاء في الفريق لموسم آخر.

ويطمع نادي مارسيليا، في إغراء الحارس الدولي الإسباني، عن طريق تقديم عرض له لمدة موسمين، وهو ما سيصعب عليه تحقيقه مع نادٍ آخر؛ بسبب سنه المتقدم (36 عامًا ) .

يذكر أن كاسياس، انتقل من ريال مدريد، إلى بورتو البرتغالي، صيف عام 2015، في صفقة انتقال مجانية.

جارديل : ثمني كان سيصبح 100 مليون

أكد النجم البرازيلي السابق ماريو جارديل، أنه لو استمر في ممارسة كرة القدم في الفترة الحالية  لوصل ســعره إلى ما يقرب من 100 مليون يــورو علــى الاقل.

وأضاف كنت اتمنــى الاســتمرار حتى وقتنــا الحالي حتى تتنافس األندية علــى التعاقد معي ويصل ســعري إلى 100 مليون يورو على الاقل

و لعب جارديل 43 عاما لفاســكو دا جاما البرازيلي، لكنه انتقل في 1995 إلى جرمييو حيث فاز بكأس ليبرتادوريس.

وفي 1996 ،حاول الارتباط بعدد من الاندية، وبعد فشــله في الالتحــاق ببنفيكا ورينجرز )بســبب القواعد البيرطانية الصارمة حول اللاعبين من خارج الاتحاد الاوروبي( وقع لبورتو البرتغالي وبمســاعدة عدد من اللاعبين مثل زالتكو زاهوفيتش وســيرجيو كونسيساو وليوبينكو درولوفيتش كان أعلى هداف أوروبي لثلاث سنوات.

كونتي يتفاوض بعيدا عن ستامفورد بريدج

كشفت صحف إيطالية أن أنتونيو كونتي سيغادر تشلسي نهاية الموسم الحالي، في خبر صادم لكل عشاق فريق "البلوز"، خصوصاً بعدما قدمه كونتي في الموسم الحالي وأصبح قريباً من تحقيق لقب "البريميرليج".

وبحسب الصحف فإن أنتونيو كونتي يفكر في العودة إلى بلده، وسط أخبار تشير إلى اهتمام إنتر ميلان بالتعاقد مع المدرب الإيطالي، في إطار سعي الإدارة الصينية الجديدة للتعاقد مع مدرب ذكي قادر على منافسة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، خصوصاً أن إنتر ميلان يملك عناصر قوية ومُميزة.

وأشارت الصحف إلى أن رئيس نادي تشلسي، رومان أبراموفيتش، يحاول إقناع كونتي بالبقاء، وعرض عليه التعاقد مع البرازيلي نيمار من أجل الاستمرار مع النادي "اللندني" في الموسم المقبل.

وفي هذا الإطار علمنا " أن كونتي لا يريد نيمار أبداً  ولم يفكر في التعاقد معه ويريد الرحيل عن الفريق نهاية الموسم والانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، بينما نفهم  أن انترميلان  عرض نحو 13 مليون يورو في الموسم لأنتونيو كونتي.

ويقدم كونتي موسماً رائعاً مع تشلسي، إذ يتصدر جدول "البريميرليج" بفارق عشر نقاط عن توتنهام أقرب المنافسين، كذلك تأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بعد إقصائه مانشستر يونايتد بقيادة مورينيو من هذ الدور.

تأخر الفرنسي بول بوجبا في دفع المال لأحد العاملين الذي ساعده في نقل أثاث بيته الجديد، في ديسمبر الماضي، على الرغم من أنه يعد أغلى لاعب في العالم على الإطلاق بعد انتقاله لفريق مانشستر يونايتد الصيف الماضي، حين تقاضى ما يقارب 106 ملايين دولار.

ان بوجبا الذي يتقاضى أجرا أسبوعيا يبلغ 290 ألف جنيه إسترليني  أقدم على تأخير مستحقات عامل نقل ساعده في الانتقال إلى منزله الفاره الجديد في مدينة مانشستر والتي تبلغ 100 جينه إسترليني فقط  وهي أجرة يتلقاها بوجبا نظير لعبه لمدة 3 دقائق و47 ثانية فحسب.

العامل "كوندي مويو" اضطر إلى الانتظار لمدة ثلاثة أشهر رغم أن المبلغ لا يتعدى الـ100 جنيه استرليني ، وهو الذي يحصل عليه بوجبا أثناء لعبه لمدة لا تتجاوز الـ4 دقائق، حيث يجني 29 جنيها إسترلينيا، في كل دقيقة لعب مع مانشستر يونايتد.

وكشف العامل الذي يدير العمليات في شركة بمدينة مانشستر أنه اضطر إلى الاستعانة بصديقه لنقل أثاث اللاعب الفرنسي في شهر ديسمبر الماضي وقال: "قد يكون (بوجبا) هو لاعب كرة القدم الأغلى في العالم، لكنه تلاعب بي مثل المجنون" وأضاف كوندي (44 عاما) بأنه انتهى من مهمته وتوقع أن يقوم بالدفع في نهاية المهمة، لكنه اضطر إلى مطاردته من أجل تحصيل حقوقه ما أشعره بالإحباط.

نشر النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق مانشستر يونايتد صورة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، "إنستغرام"، تجمعه بالملك الإسباني السابق، خوان كارلوس، على هامش زيارته لمدينة مانشستر 

وكتب اللاعب، المعروف بكبريائه وتصريحاته المثيرة للجدل، إلى جانب الصورة التي نشرها على "إنستغرام" (الملك يعترف بالملك)، في صورة تؤكد اعترافه واعتزازه بنفسه بأنه "ملك" كرة القدم.

وكان الملك كارلوس قد زار مدينة مانشستر وتابع القمة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي و  ليفربول في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز ، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 على استاد الاتحاد بمانشستر .

ويعيش زلاتان إبراهيموفيتش فترة مميزة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، ليثبت للجميع أن تقدمه في السن (35 عاما) لا يقف أمام طموحاته بالنجومية مع "الشياطين الحمر" كما أنه أحد اللاعبين القلائل الذين لعبوا في جميع الدوريات الأوروبية. -

أكد جاريث ساوثجيت، ، أنه اختار جو هارت حارس تورينو الإيطالي ليكون قائد الأسود الثلاثة، في المباراة اليوم  في مواجهة ليتوانيا في تصفيات كأس العالم 2018.

وكان لاعب تشيلسي جاري كاهيل قائد في المباراة الماضية أمام ألمانيا وديًا، لكنه سيكون غائبًا عن المباراة بداعي الإيقاف.

وعزا ساوثجيت تسليم شارة القيادة للحارس جو هارت، لما يملكه من خبرة دولية، وقال: "لقد أظهر نضجًا دوليًا كبيرًا منذ يورو 2016، التي أصيب فيها الجميع بخيبة أمل4".

كما أكد المدرب الإنجليزي في تصريحات  أن المدافع كريس سمولينج لن يتواجد في المباراة بداعي الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام ألمانيا وديًا.

ويعتبر وين روني مهاجم مانشستر يونايتد هو قائد المنتخب ، لكنه لم يكن ضمن القائمة المستدعاة لمباراتي المنتخب هذا الأسبوع.

وأضاف: "نريد أن نلعب بوتيرة جيدة في ملعبنا وأمام جماهيرنا، يجب علينا أن نسجل في أول 25 أو 30 دقيقة في المباراة، يجب علينا خلق الكثير من الفرص".

وأشاد ساوثجيت بمهاجم المنتخب جيرمان ديفو وقال: "لقد نال إعجاب الجميع على الرغم من كبر سنه، إنه يملك نظاما غذائيا معين ويعمل بجد، ويملك الكثير من الخبرة التي يُفيد بها المجموعة".

حسم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي إيفرتون، مصيره مع فريقه إذ تشير التكهنات إلى عدم نية اللاعب التجديد مع إيفرتون.

ووفقًا لما نقلته شبكة "سكاي سبورتس"، فإن اللاعب اتخذ قراره بعدم التجديد لإيفرتون في عقد جديد، مؤكدًا أنه لا يوجد خطأ في مناقشة طموحاته.

وقال لوكاكو في التصريحات التي نقلتها الشبكة "القرار تم اتخاذه لذلك لا أستطيع الحديث عن ذلك، لا يوجد خطأ في الحديث عن الطموح، وطالما أنت لاعب كرة قدم عليك أن تتبنى الطموح باستمرار".

وأضاف "لقد قطعت شوطًا طويلًا ولازال علي أن أتحسن، أعلم أنني يجب أن أصبح أفضل، أريد أن أساعد إيفرتون بقدر ما أستطيع، وكذلك المنتخب الوطني".

وتابع لوكاكو "في بعض الأحيان الناس قد يخطئون حول الأشياء التي أقولها، ولكن هذا مجرد طموح لدي، أريد الفوز بالألقاب والجوائز لا يجب أن يفهم الناس هذا الشيء على أنه غطرسة، يجب على الناس أن تتبنى هذا الأمر".

واختتم "هذا ما يحتاجه لاعبو كرة القدم إذا كانوا يريدون أن يصبحوا أفضل، وهذا ما يجب على الأطفال أن يتعلموه أيضًا".

غادر اللاعب أندريا بارزالي، مدافع فريق يوفنتوس، معسكر الاتزوري ، لأسباب شخصية، وذلك بالإتفاق مع المدرب فينتورا، ليخرج اللاعب من حسابات الاتزوري  خلال لقاء هولندا الودي المقبل يوم الثلاثاء القادم.

و وصل بارزالي إلى مدينة فلورنسا بالطائرة مع باقي الفريق، بعد مشاركته مساء الجمعة، في لقاء ألبانيا خلال تصفيات مونديال روسيا 2018، والذي أقيم بمدينة باليرمو ، وانتهى بفوز الأزوري بهدفين دون رد.

ومن المتوقع أن ينخرط بارزالي في تدريبات ناديه يوفنتوس، خلال الأيام المقبلة مع زملائه الغير دوليين، استعداداً لاستئناف بطولة الدوري الإيطالي، ولقاء نابولي الهام على ملعب سان باولو.

اعترف إدين دجيكو، مهاجم روما، بصعوبة المنافسة مع يوفنتوس الذي يهيمن تمامًا على الكرة الإيطالية طوال المواسم الست الأخيرة.

وقال البوسني دجيكو،: "يوفنتوس، أنفق ما يقرب من 150 مليون يورو، لضم اللاعبين، وهو الأمر الذي لم يفعله فريقه، لفارق الإمكانيات المادية".

وأضاف: "المنافسة مع يوفنتوس صعبة للغاية. إنهم ينفقون 150 مليون يورو، لضم لاعبين جدد، فيما نحن لا نستطيع فعل ذلك، ولهذا أرى أن نتائج روما مرضية للغاية بعيدًا عن المقارنة بنتائج (اليوفي)". وتابع "علينا أن نستمر في تركيزنا حتى نهاية الموسم، والتعامل مع المباريات خطوة خطوة، حتى نستطيع الحفاظ على المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال، وتعويض خسارة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا".

وأردف: "أشعر بالأسف للخروج من الدوري الأوروبي على يد (ليون)، لكن الموسم لايزال ممتدًا، وعلينا أن نواصل العمل، فكل ما نحققه حتى الآن ليس صدفة، لكن نتيجة لعمل شاق، علينا أن نستكمله". 

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل