المحتوى الرئيسى

“السياحة” ترعى مؤتمر ل`200 شركة سياحية إيطالية بشرم الشيخ

03/26 21:05

ترعى هيئة تنشيط السياحة مؤتمرا كبيرا يضم أكثر من 200 فرد من ممثلي شركات السياحة بجميع أنحاء إيطاليا وبالتعاون مع أحد منظمي الرحلات

الإيطاليين الذي بدء في تسيير رحلات إلى شرم الشيخ ولأول مرة منذ سنتين من جنوب إيطاليا (نابولي وباري).

ويعقد المؤتمر بعد غد الثلاثاء – وفقا لبيان صادر اليوم /الأحد/, عن هيئة تنشيط السياحة- بحضور رئيس الهيئة هشام الدميري, الذي يلقي كلمة عن خطة الهيئة لاستعادة الحركة من السوق الإيطالي الهام وبحضور العديد من وسائل الإعلام الإيطالية, وذلك في إطار اهتمام الهيئة بالسوق الإيطالي الذي يعتبر أحد الأسواق الرئيسية المصدرة لحركة السياحة إلى مصر.

وتشمل المبادرة رحلة تعريفية لممثلي تلك الشركات للتعرف على مقومات الجذب الطبيعي والسياحي بهذا المقصد الهام بغرض دفع جهود بيع الرحلات على البحر الأحمر, وسيتم أيضا تصوير فيلم دعائي عن شرم الشيخ وإجراء زيارة لمحمية رأس محمد.

كما ترعى الهيئة مبادرة رياضية بشرم الشيخ, اعتبارا من اليوم وحتى 2 أبريل القيادم, بوجود 35 رياضيا إيطاليا, حيث ستقام بطولة ثلاثي حديث: ماراثون وسباحة ودراجات, بحضور السباح الأوليمبي الإيطالي الشهير ماسميليانو روسولينو.

وستقام البطولة على الطريق الدولي شرم – سانت كاترين مرورا بدهب, وستذاع على أشهر قناة رياضية إيطالية “سكاي سبورت” خلال شهر مايو القادم.

Comments

عاجل