المحتوى الرئيسى

السياحة ترعى مؤتمرا يضم 200 شركة إيطالية في شرم الشيخ

03/26 18:51

أعلنت هيئة تنشيط السياحة عن رعايتها لمؤتمر كبير يضم أكثر من 200 ممثلا عن شركات السياحة بجميع أنحاء إيطاليا وبالتعاون مع أحد منظمى الرحلات الإيطاليين الذى بدأ في تسيير رحلات إلى شرم الشيخ ولأول مرة منذ سنتين من جنوب إيطاليا ( نابولى و بارى ) .

وأكدت الهيئة أنها تهتم بالسوق الإيطالى والذى يعتبر أحد الأسواق الرئيسية المصدرة لحركة السياحة إلى مصر، مضيفة انه من المقرر انعقاد المؤتمر فى 28 مارس 2017 و بحضور هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة الذى سيلقى كلمة هامة عن خطة الهيئة لإستعادة الحركة من السوق الإيطالى .

وتشمل المبادرة رحلة تعريفية لممثلى تلك الشركات للتعرف على مقومات الجذب الطبيعى والسياحى بهذا المقصد الهام بغرض دفع جهود بيع الرحلات على البحر الأحمر ، كما أنه سيتم تصوير فيلم دعائى عن شرم الشيخ و سيتم زيارة رأس محمد الطبيعية.

وأكدت الهئية أنها سترعى مبادرة رياضية بشرم الشيخ فى الفترة من 26 مارس إلى 2 إبريل 2017 بوجود 35 رياضيا إيطاليا " الثلاثى الحديث " ماراثون ، سباحة و دراجات و بحضور السباح الأوليمبى الإيطالى الشهير Massimiliano Rosolino .

وأضافت أن المبادرة ستشمل شرم الشيخ والطريق الدولى شرم – سانت كاترين مرورا بدهب، وسيتم إذاعتها على أشهر قناة رياضية إيطالية Sky Soprt خلال شهر مايو القادم .

Comments

عاجل